خبر عاجل
انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا” عين على الطب والهندسات والأخرى على الجيبة أما رزق المعاهد فعلى الأهل… مدير الامتحانات لـ«غلوبال»: الدروس الخصوصية لا تخلق التفوق والمدارس تتمتع بسوية عالية قاطنو ببيلا يناشدون “الكهرباء” بإزالة الخطر عنهم وإعادة وصل الكابلات… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: سنتواصل مع المعنيين لإيجاد حل فريق الثورة يفوز بلقب دوري كرة السلة للسيدات ماذا قدم أيهم أوسو مع نادي قادش الإسباني هذا الموسم؟ عدسة غلوبال تواكب فوز الكرامة على النواعير في دوري كرة السلة وفيتان بأخطاء طبية خلال أقل من شهر بدمشق… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: تحدث في كل دول العالم ولاتزال ضمن حدودها الطبيعية خسارة كبيرة لإيران والمنطقة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: 4 شهداء و17جريحاً الحصيلة النهائية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“حوازيق” جديد سلمى المصري بعالم الكوميديا

بدأت ملامح العمل الكوميدي التي صرحت سلمى المصري سابقاً أنها قد وقعت عقده تتضح، بعد أن دارت كاميراته قبل أيام قليلة في دمشق.

العمل يحمل اسم “حوازيق” كاسم أولي، وتدور أحداث العمل الكوميدي ضمن فندق يحمل اسم “مزهرية الغربة” الذي تملكه “أم مطيع” سلمى المصري.

وسيؤدي أدوار أبناء المصري كلاً من: زينة بارافي، علا باشا، ورولاندو خزوم، بينما سيلعب وائل رمضان دور الخال، وفاتح سلمان دور “صهيب” ، أما المحرك الخارجي للأحداث فهو وائل زيدان صاحب المكتب العقاري الذي سيجلب ضيوفاً للفندق.

وبحسب مصادر صحفية أن الفندق سيزوره كلاً من: منى واصف، سامية الجزائري، شكران مرتجى، أمل عرفة ومعتصم النهار الذين سيحلون ضيوفاً على العمل ليخلق كلاً منهم بفترة إقامته في الفندق أحداثاً جديدة ذات طابع كوميدي.

يذكر أن العمل ستدور أحداثه على مدار 30 حلقة من كتابة زياد ساري وإخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة أفاميا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *