خبر عاجل
حملة اللقاح تنطلق الخميس… مدير صحة الحسكة لـ«غلوبال»: نهدف للوصول إلى 240 ألف طفل دعماً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة… رئيس اتحاد عمال حمص لـ«غلوبال»: سوق دائم ضمن المدينة لتسويق منتجات العاملات وأسرهن كيلو الجارنك يصل إلى 50 ألف ليرة مقابل انخفاض بأسعار الموز والتفاح… عضو لجنة تجار سوق الهال بدمشق لـ«غلوبال»: الاحتكار أفضل من تلف محصول الثوم وعمليات تصدير البندورة بدأت أهالي الهامة يشكون إهمال طريق الخابوري… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مشروع التزفيت سينطلق قريباً الكرامة يفوز قانوناً على الاتحاد أهلي حلب في سلسلة الفاينل 6 لدوري كرة السلة جهود تشريعية لدعم المشاريع الصغيرة… مدير هيئة الضرائب لـ«غلوبال»: القانون 18 يتيح منح قروض تشغيلية بأقل تكلفة مصرفية للمساعدة بتأمين دخل إضافي القروض التنموية أسست لمئات المشروعات الصغيرة بالسويداء…رئيس صندوق السلف لـ«غلوبال»: عدد المستفدين 28 ألفاً من ألغاز استلام الغاز إلى استفزاز إهتلاك الأسطوانات رفع الجاهزية استعداداً لحصاد القمح…عضو مكتب تنفيذي بدير الزور لـ«غلوبال»: اتخاذ كل ما يلزم لمنع حدوث الحرائق ومنع انتشارها “مال قارون” والمواطن؟!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سلاف فراخرجي: صدمني الجمهور بتعاطيه مع خلافي بكاريس بشار

اعتبرت سلاف فواخرجي أنها تعرضت للظلم بشكل كبير من قبل الجمهور، كونه قابل تصريحاتها عن خلافها مع كاريس بشار الممتد لأكثر من 22 عاماً بالهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت سلاف أنها لم تندم على حديثها عن خلافها مع كاريس أبداً، قائلةً في لقاء مع برنامج “شوفي مافي”: “مو حابة ارجع عيد الموضوع من أول وجديد، القصة مو قصة ما كنت موفقة بالحديث، القصة كان فيها حالة غريبة، وفهم وظلم غريب، لأنه مو أنا اللي حكيت بالموضوع، بس أنا اللي اتهمت اني حكيت بالموضوع بعد كل هالسنوات”.

وبالعودة إلى الخلاف أشارت سلاف إلى أنها امتنعت لسنوات طويلة عن الإدلاء بأي تصريحات بهذا الشأن، موضحة أن كاريس هي من تحدثت عن الخلاف على الملأ.

وخلال اللقاء أعربت سلاف عن صدمتها من ردة فعل الجمهور حيال الموضوع، معلقةً بالقول: “أنا مستغربة انه حدا فيه عقل وفهم ومنطق ومشاهدة قليلة، انه نشوف مو أنا اللي حكيت، بالعكس أنا كنت ساكتة وبحمي الآخرين من اني احكي بالموضوع، قام طلعت القصة انه أنا اللي حكيت، وانه أنا بعد كل هالسنين حكيت السّر، لأ المعلومة مغلوطة”.

كما توجهت سلاف برسالة إلى كل من وقف ضدها، قائلةً: “اللي صار بالحقيقة موجود بالسوشال ميديا وبالإعلام، ما بده كتير تفكير، بس حسب إذا قدران يكون عندك ضمير تحكي الحقيقة أو لأ”.

ومع اقتراب نهاية 2022، أكدت سلاف أن هذا العام كان فيه ظروف صعبة ومحطات قاسية، معلقةً: “كان في خذلان كتير بحياتي، بس دائما الحمد لله الإيجابي أكبر، وعندي إيمان بكرا رح يكون أحلى، الحياة طبيعي تكون متواترة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *