خبر عاجل
طقس حار… الحالةالجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة وزارة التجارة الداخلية تحدد أسعار بعض مشتقاتها النفطية إنتاج نصف مليون ربطة خبز يومياً… مدير مخابز ريف دمشق لـ«غلوبال»:نسعى لزيادة منافذ البيع ونواصل تحديث خطوط الإنتاج 493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

صباح الجزائري تخطف الأبصار في أول ظهور لها في “للموت”

لم تكن إطلالة صباح الجزائري بمسلسل “للموت” إطلالة عابرة، ولم تمر مرور الكرام فتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عقب ظهور المشهد الأول لها بالعمل .

وعلى مايبدو أن إطلالة الست “نجاح” مهدت لقوة شخصيتها وتأثيرها القوي على شخصيتي “ريم” و “سحر”.

وعلى طريقته، رحّب صاحب شركة “إيغل فيلمز” المنتج جمال سنان بالنجمة السورية وقال في تغريدة: ” أطلت النجمة القديرة صباح الجزائري في ختام الحلقة ١١ من “للموت” حضور لافت ومختلف وقيّم تشرفت بوجودك معنا بالعمل ست صباح”.

كما ووجهت بطلة العمل ماغي بو غصن رسالة للجزائري ، مرحبةً بمشاركتها في العمل.

وتساءلت بو غصن عن إمكانية مناداة الجزائري ب “ماما” ، فنشرت صورة جمعتهما، وعلّقت بالقول: “فيّي عيطلك ماما؟ ست صباح نورتي المسلسل..وجودك وحضورك إضافة كبيرة، أحداث كتيرة ناطرتكن.. واللعب التقيل بعد ما بلّش”.

كما وأعربت بو غصن عن سعادتها بالشبه بينها وبين الجزائري فغردت عبر تويتر: “كتير مبسوطة بالتعليقات اني شبهك، شبهوني بالقمر يلي ما
بيخف وهجه..بحبك من قلبي” .

يُذكر أن مسلسل “للموت” من بطولة ماغي بو غصن، محمد الأحمد، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *