خبر عاجل
لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟ الكنزة الصيفية بـ300 ألف والقميص بربع مليون ليرة… مصدر بغرفة تجارة وصناعة السويداء لـ«غلوبال»: ركود بالأسواق وارتفاع الأسعار له مبررات خيار “المؤونة” الفاعل لا تسلبوه من المواطن أيضاً؟!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

عبد الرزاق الحسين في حديث خاص مع غلوبال سبورت عن منتخبنا الوطني و عودة عمر خريبين

أكد اللاعب عبد الرزاق الحسين لشبكة غلوبال الإعلاميةغلوبال سبورت على أن مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب الصيني هي الاختبار الحقيقي.

وأضاف في حديثه: “حققنا انتصارين وحسمنا التأهل، ولكن أمام منتخبين بمستوى ضعيف، ولذلك مواجهة التنين الصيني ستظهر لنا مدى قوة منتخبنا كما هو الحال في الدور القادم“.

وواصل: “النتائج هي الأهم في عالم الكرة وفعلنا ذلك، إلا أن الأداء لم يكن بالمستوى المطلوب في بعض المباريات“.

وعن نبيل معلول قال الحسين: “أنا كلاعب لا استطيع أن أقيّم المدرب وتاريخهُ غني ويشهد له، ولكن اعتقد بأنّه قام باستدعاء لاعبين لا تستحق التواجد حالياً”.

ويعتقد عبد الرزاق أن لكل منتخب هناك نقط ضعف، وعن منتخبنا يحتاج للثبات على الكادر التدريبي والاستقرار على التشكيلة والأسماء، ووجود خطة موضوعة لفترة طويلة.

وتحدث الحسين عن عودة عمر خريبين وخاصة بكونه صديق مقرب من اللاعب: “للأسف الإعلام هو من تسبب بوصول الأمر إلى هذا الحد، وحلّ الأمر يحتاج أن يكون بعيداً عن ضجيج وسائل التواصل”.

وتابع: “متأكد جداً من عودة خريبين لصفوف منتخبنا، والأيام القادمة ستشهد ذلك، وعمر لاعب كبير وخلوق والفريق بحاجته وكذلك خريبين بحاجة التواجد مع منتخب بلده”.

وكشف الحسين عن نهاية عقده مع نادي الاتحاد الحلبي، وعن تلقيه عدة عروض رسمية.

وأشار إلى أن الدوري السوري يتحسن تدريجياً، ولكن البطولة تعاني من المنشآت والملاعب أو التنظيم وضعف العامل المادي عند بعض الأندية.

ويتوقع أن الدوري بموسه القادم سيكون بمستوى أفضل والأندية بدأت تعمل على الاستعداد من الآن.

ونصح عبد الرزاق زملائه اللاعبين وخاصة الشبّان بالاحتراف خارجياً وحتى إن كانت المبالغ المادية قليلة، وذلك بعد أن احترف الحسين لسنوات عديدة خارجياً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *