خبر عاجل
تريثوا بشراء الثوم… عضو لجنة الخضار في سوق الهال بدمشق لـ«غلوبال»: الكميات وفيرة وسينخفض سعره الأسبوع القادم “حلم الاستقرار” بعيد المنال! ارتفاع ملموس في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة سورية وإيران في مواجهة التغير المناخي… القنصل الإيراني بحلب لـ«غلوبال»: ضرورة التعاون المشترك بين دول المنطقة لتجنب آثاره الكارثية  هل انتهى الاستثمار  بـ”اللاجئين” السوريين شكاوى تردي واقع الكهرباء مستمرة… مصدر بكهرباء ريف دمشق لـ«غلوبال»: التغذية حسب التوليد ومحطة يلدا ستحسن التيار بعدد من المناطق تكاليف صيانة قطع الغيار بملايين الليرات… نائب رئيس الجمعية الحرفية لصناعة السيارات بدمشق لـ«غلوبال»: ارتفعت 40 % خلال أقل من عام تجمعات القنيطرة في جديدة الفضل عطشى… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: بئران معطلان مع مشكلة الكهرباء وقريباً ستحل المشكلة انتهاء الرحلة الاحترافية للسوري ثائر كروما مع نادي مومباي سيتي الهندي تعرض ثلاثة أشخاص لعضة حيوان مجهول بقرية الوردية بالشيخ بدر بطرطوس… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عملنا على رش الطعوم السامة ولم يعد له أثر
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

محمد جعفر : “حادث كان السبب بتغيّر شكل أنفي “

أعرب محمد جعفر صاحب شخصيتي “أبو كسمو” و”أبو النور” عن عدم اهتمامه للتعليقات السلبية التي تتنمر على شكل أنفه عبر السوشيال ميديا، مؤكداً أنها لا تؤثر به ولا يعنيه الرد عليها كي لا يعطي لأصحابها أي أهمية.

وأشار جعفر خلال حديثه إلى أن شكل أنفه لم يكن هكذا بل تغيّر إثر تعرضه لحادث سير في طفولته، مشدداً على رفضه إجراء عملية تجميل لتصحيح المشكلة التي تسبب بها الحادث لأنفه.

كما انتقد جعفر الفنانين الذي لجأوا لعمليات التجميل، قائلاً: “ربك خلقك بأحسن تقويم ليش التغيير “.

وبالانتقال إلى الدراما، اعتبر جعفر أن الفنانين الحلبيين مظلومون في خيارات المخرجين، وأن مدينة حلب تحولت لمقبرة لهم، قائلاً: “بيجوا من الشام لحلب وبجيبوا أبطال العمل معهم وبيجيبو فناني حلب كومبارس بالأعمال، وأنا ما بقبل أشتغل كومبارس”.

أما بالنسبة إلى شخصيته الأشهر بالدراما “أبو كسمو”، بيّن أنه لم يكون يتوقع النجاح الكبير الذي حققته، كاشفاً عن أن هذه الشخصية لم تكن في البداية من نصيبه بل كانت للممثل اللبناني أحمد الزين.

وفي ختام حديثه أعرب عن رفضه التام لتقديم جزء ثاني من مسلسل “بكرا أحلى”، معلقاً بالقول: “فكرة إنتاج جزء ثاني وثالث من أي عمل فاشلة والأفضل البحث عن أفكار جديدة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *