خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مدير مالية درعا لـ”غلوبال”: لم نكن جاهزين لتقديم الايصالات لطلاب الشهادات المعترضين على العلامات وتم حل المشكلة بشكل فوري

درعا – مرح المقداد

تقدّم صباح اليوم عدد من الطلبة بطلبات الاعتراض في دائرة الامتحانات، ضمن مدينة درعا، التي تحتاج ووفقاً للإجراءات المطلوبة إلى قطع ايصال، بقيمة ألف ليرة سوريّة من مديرية المالية في درعا.

عدد من الطلبة قالوا لـ”غلوبال”: قمنا بتقديم الاوراق في دائرة الإمتحانات، ولكنّ سير الاجراءات بحاجة لإيصال الدفع وعندما توجّهنا إلى ماليّة درعا تمّ قطع عدد من الإيصالات بشكل محدود.

وأضافوا باستياء: بعد انتهاء الموظف من قطع الايصالات المتوفرة، طلب منّا المراجعة بعد العيد، علماً انّ التقدّم للإعتراض ينتهي الخميس القادم.

مفيد الديري مدير الماليّة في درعا قال لـ”غلوبال”: تفاجأنا بقرار تقديم الاعتراضات ولم تبلّغنا الجهات المعنية بالقطاع التربوي بدرعا بذلك.

وأضاف معلّقاً بقوله، أنه تم تدارك المشكلة و حل الأمر بشكل فوري، واستدعينا الموظفة المسؤولة عن أوراق الإيصالات لتأمينها لموظف قطع الإيصال، ولم نرد أي طالب حتى الانتهاء من تيسير اجراءات الجميع.

وقال الديري: تواصلت مع الجهات المعنية بمحافظة درعا بهذا الشان، وقدّمت مقترحي بأن يتم افتتاح مراكز ضمن المجمّعات التربويّة في إزرع والصنمين ونوى، يتم استقبال الطلبة ضمنها ومن ثم تحويلهم للمالية لقطع الإيصالات وتخفيف الضغط و العبء على الطلبة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *