خبر عاجل
درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

مصطفى عمام محلل الأداء بغلوبال سبورت يوضّح تفاصيل عديدة عن مواجهة منتخبنا للإمارات

تحدّث مصطفى عمّام محلل الأداء الخاص بشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن شكل ومستوى منتخبنا الوطني أمام الإمارات في كأس العرب 2021.

🛑نظام اللعب:
هجومياً: 3، 4، 3 / دفاعياً: 1/4/5.

في الشوط الأول:
-أخطاء بالجملة في عدة أمور كالتمركز والتحرك .
-الخطوط غير مترابطة.
-إخراج الكرة كان صعب من الثلث الدفاعي إلى الثلث الهجومي.
-أخطاء فردية بالتمركز والمراقبة نتج عنها هدفين.
-فرص قليلة على مرمى المنتخب الإماراتي
-لم يكن هنالك شكل أو هوية للمنتخب لا هجومياً ولا دفاعياً.
-ترك مساحات كبيرة للاعبي المنتخب الإماراتي بالتمرير والجري والتحرك والاختراق بسهولة نتيجة المراقبة الخاطئة، وعدم وجود التوقيت الصحيح بالضغط على حامل الكرة.

في الشوط الثاني:
-قراءة جيدة من تيتا وذلك بإجراء تبديلات لبعض اللاعبين نتيجة الضعف الواضح في الشوط الأول.
-تفعيل التكتيك الهجومي بالضغط العالي وإغلاق المساحات التي كانت موجودة، وفرض أسلوبه على المنافس.
-شاهدنا منتخب لديه حافز معنوي للتعويض.

🛑رؤية عامة:

-مشاكلنا واضحة بالخط الخلفي ضعف كبير بقلبي الدفاع والأظهرة وحتى بالإرتكاز “فردياً، جماعياً” وأيّ منتخب قادر على الوصل إلى مرمانا بسهولة.

-لا يمكننا الاستمرار باللعب لمدة “90” دقيقة بنفس رتم الشوط الثاني “الضغط العالي” لأنّه بحاجة لعمل بدني كبير، وقد لاحظنا إصابتين “البحر، وكاسكاو” نتيجة ضعف الحالة البدنية والمجهود الكبير.
-يجب على تيتا خلق حالة من التوازن بين الشوطين والعمل على تطوير عملية الاستحواذ على الكرة على أن يكون الضغط العالي بشكل فتري.

-بعض اللاعبين لا يستحقون التواجد حتى ضمن القائمة الموسعة واستغرب استدعائهم نظراً لأخطائهم البدائية.
-نحن بحاجة للحفاظ على الروح والحالة النفسية التي ظهر فيها منتخبنا في الشوط الثاني، شاهدنا شخصية منتخب فرض احترامه رغم الخسارة.

-المنتخب بحاجة للعمل بشكل كبير جداً فنياً وتكتيكياً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *