خبر عاجل
سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

معتصم النهار يحسم جدل عودته لزوجته لين برنجكجي

حسم معتصم النهار جدل عودته لزوجته السابقة لين برنجكجي، بعد تداول مجموعة ستوريات لهما على “إنستغرام” تشير إلى أنهما متواجدان في دبي بذات المكان وعلى طاولة واحدة.

وأوضح معتصم خلال استضافة هشام حداد له في برنامج “كتير هالقد” أنه اجتمع مع لين مؤخراً بسبب قرارهما بمنح ابنتهما ساندي إجازة في دبي كونها تحب المكان كثيراً، مشيراً إلى أنه مهما حدث سيبقون هم الثلاثة عائلة وحدة بالقول: “شو ما صار أنا ولين وساندرا منضل عيلة واحدة إلى الأبد”.

وحول عودتهما للبعض، لفت إلى أنهما ما يزالا منفصلان حتى اللحظة، كما أوضح أنهما في الوقت الراهن يفكران فقط في بناء علاقة صحيحة.

وحلت لين أيضاً ضيفة على الحلقة عبر مداخلة هاتفية، حيث فاجأت الحضور بوصف معتصم بكلمة “حبيبي”، قائلةً: “معتصم أكيد شخص بضل غالي عليي، وحبيب عمري وعشرة عمر، كبرنا سوا وأبو بنتي وبتجمعني فيه ذكريات ومشاعر حلوة، وأكيد بضل إلو بقلبي شي خاص ما حدا بقدر يقرب عليه”.

واختتمت لين حديثها بالقول: “أكيد بحبه لمعتصم وكنت حبه وبحبه وبضل بحبه كل العمر”، ليؤكد معتصم أنه ما يزال أيضاً يبادلها نفس مشاعر الحب.

ونفى معتصم أن سبب الانفصال بينهما هو الخيانة، قائلاً: “أكيد لين عندها أسبابها وظروفها وبحترمها أكيد، نحنا ما صار بينا مشكلة أدت للطلاق، بل هي كانت مجموعة قصص تراكمت إلها علاقة بشكل الحياة وطبيعة الشغل والعلاقات اللي بتصير أحياناً، فبفهمها وبفهم قديش هي انضغطت، لوصلنا لمرحلة صارت صعبة بيني وبينها، ووصلنا لقرار الطلاق انا وياها مع بعض”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *