خبر عاجل
وزارة التجارة الداخلية تحدد أسعار بعض مشتقاتها النفطية إنتاج نصف مليون ربطة خبز يومياً… مدير مخابز ريف دمشق لـ«غلوبال»:نسعى لزيادة منافذ البيع ونواصل تحديث خطوط الإنتاج 493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

الاحد 17/03/2024:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_5/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكلٍ عام وبارداً في المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية الغربية.
الرياح: شمالية في المنطقة الساحلية بينما تكون جنوبية شرقية في باقي المناطق خفيفة إلى معتدلة السرعة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 18/03/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم خلال ساعات بعد الظهر لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر بدءً من المناطق الجنوبية ويمتد الهطل خلال ساعات الليل والصباح الباكر إلى أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والجزيرة تثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف إلى ارتفاع الموج.

الثلاثاء 19/03/2024:

يكون الجو غائم إلى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية والجنوبية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها /1_3/ درجات مئوية مع أجواء مائلة للبردة نهاراً باردة ليلاً خاصةً في المرتفعات الجبلية والمنطقة الشمالية والجزيرة.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية بينما تكون شمالية إلى شمالية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 80 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والبادية والأجزاء الجنوبية من المناطق الغربية.
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 تشكل السيول والفيضانات في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة الهطل المطري.
🔹 الرياح الغربية النشطة خاصةً يوم الثلاثاء خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والبادية والأجزاء الجنوبية من المناطق الغربية.
🔹 الأتربة المثارة في المناطق الشرقية والبادية يوم الأثنين.
🔹 الفروقات الحرارية بين الليل والنهار.
🔹 تشكل الضباب في القلمون و المناطق الوسطى والشمالية وأجزاء من المنطقة الجنوبية خلال الليل وساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *