خبر عاجل
الكرامة يفوز قانوناً على الاتحاد أهلي حلب في سلسلة الفاينل 6 لدوري كرة السلة جهود تشريعية لدعم المشاريع الصغيرة… مدير هيئة الضرائب لـ«غلوبال»: القانون 18 يتيح منح قروض تشغيلية بأقل تكلفة مصرفية للمساعدة بتأمين دخل إضافي القروض التنموية أسست لمئات المشروعات الصغيرة بالسويداء…رئيس صندوق السلف لـ«غلوبال»: عدد المستفدين 28 ألفاً من ألغاز استلام الغاز إلى استفزاز إهتلاك الأسطوانات رفع الجاهزية استعداداً لحصاد القمح…عضو مكتب تنفيذي بدير الزور لـ«غلوبال»: اتخاذ كل ما يلزم لمنع حدوث الحرائق ومنع انتشارها “مال قارون” والمواطن؟! هكذا عمال سورية في عيدهم عدسة غلوبال ترصد أحداث فوز الشرطة على الهلال في مباراة الصعود لدوري الأضواء درجات الحرارة حول معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة سائقون لا يلتزمون بإغلاق الأبواب والطاقة الاستيعابية للباصات…. مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: نتابع أي شكوى بهذا الخصوص
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

نادي الوحدة الدمشقي يقترب من التوقيع مع مهاجم كاميروني ولاعب وسط نيجيري

علمتْ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت أن تدريبات نادي الوحدة شهدت انضمام ثنائي أجنبي، للتعرّف على إمكانياتهما وقدراتهما عن قُرب، ثمّ يتحدد إن كان سيتمّ التوقيع الرسمي معهما، وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

وهما: المهاجم الكاميروني إيمي جاسو (26 عاماً)، لعب في الدوري الفيتنامي موسم 2020/2019، ولاعب الوسط النيجيري تومسون إيكبي (25 عاماً)، مثّل نادي الناصرية العراقي موسم 2021/2020.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *