خبر عاجل
مجلس الوزراء يذكّر بعطل شهر أيار انخفاض طفيف على درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة انتشار كبير للمواد المطحونة في الأسواق…  جمعية حماية المستهلك بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: أغلبها مواد تالفة ومجهولة المصدر العاصفة تتسبب بأضرار مادية بدمشق… متنبئ جوي لـ«غلوبال»: الحالة الجوية مستمرة لغاية الخميس القادم القطاع الخاص والتلطي وراء حجج فارغة… غرفة تجارة دمشق أنموذجاً..! وفاة مواطن بصاعقة رعدية وإصابة آخر… مدير مشفى شهبا بالسويداء لـ«غلوبال»: وصل المشفى مفارقاً الحياة 300 شركة سورية في “إكسبو” إيران… رئيس اتحاد غرف التجارة لـ«غلوبال»: المعرض فرصة لعرض المنتجات التي تخدم الصناعة والتجار ورجال الأعمال السوريين إصابة رعاة أغنام في صيدا بنار الاحتلال الإسرائيلي… مصادر محلية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: القرى القريبة من الشريط الحدودي تواجه أخطاراً محدقة “القلب الأسود” يجمع باسم ياخور ب نادين الراسي وكارلوس عازار المدرب عبد الله مندو في ذمة الله
تاريخ اليوم
سبورت

نادي تشرين من بين الأفضل في غرب آسيا

نادي تشرين من بين الأفضل في غرب آسيا

من جديد وللمرة الثانية على التوالي، رشح اتحاد القارة نادي تشرين لنيل جائزة أفضل نادي في منطقة غرب آسيا خلال الشهر الماضي شباط/ فبراير، وذلك ضمن تصويت تختار فيه الجماهير النادي الأفضل.

وينافس البحارة على هذه الجائزة ست أندية وهم: (الشباب السعودي، السد القطري، الجزيرة الإماراتي، القوة الجوية العراقي، الرفاع البحريني، ظفار العماني).

وجاء ترشيح نادي تشرين بعد أن فضّ الشراكة على صدارة ترتيب الدوري السوري مع نادي الجيش خلال الشهر الفائت، بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عنه.

وحقق فريق البحارة ثلاثة انتصارات على الفتوة والحرية والوحدة كما تعادل مع الساحل، في حين تلقى خسارته الثانية هذا الموسم وكانت أمام فريق حطين.

ويذكر بأنّه سبق لنادي تشرين وأن ترشح لهذه الجائزة في المرة الماضية في التصويت لأفضل نادي لشهر كانون الثاني وحينها وقع فق المركز الثالث.

رابط التصويت:

https://ar.the-afc.com/news/afcsection/team-of-the-month-west-february

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *