خبر عاجل
سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

هيما إسماعيل: الحب أخذني من التمثيل وكنت أبكي عندما أشاهد الأعمال في رمضان

كشفت هيما إسماعيل أن الحب أخذها من التمثيل، فزواجها فرض عليها التواجد بالكويت فلم تستطع الموازنة بين العمل والأسرة.

وبينت إسماعيل أنها في فترة الابتعاد كانت تحزن عندما تشاهد أعمال وشخصيات ناجحة، مضيفة أنها كانت تبكي عندما تشاهد المسلسلات في رمضان، لكنها كانت تواسي نفسها بأولادها.

وأكدت أنها قررت العودة للتمثيل بعام 2016 عندما عملت كمساعد مخرج في أحد المسرحيات في الكويت، فطلب المخرج منها تأدية أحد الأدوار عوضاً عن احد الفنانات، لتصعد للمسرح حينها وتقرر العزول عن هذا الابتعاد.

وأعربت هيما أنها شعرت بالغربة عند عودتها للوسط الفني، وتفاجأت من طريقة التعاطي مع الفنانات وتقديم الأدوار لهن، مشددة أن أكثر ما فاجأها عندما طلب منها أحدهم التواجد في المقاهي والاتصال بالمنتجين والمخرجين ليستذكروها ويجلبوها للأعمال.

ولم تنكر إسماعيل أن المنتجين لم يتعاملوا معها كفنانة محترفة وبالأخص بموضوع الأجر، مبينة أنهم استغلوا رغبتها للعودة بتقديم أجور قليلة.

وأكدت أنها لم تعود من أجل الشهرة والنجومية أو لتحل مكان فنانة آخرى بل عادت للعب والتمثيل، مبينة أن الشغف هو ما دفعها للعودة، لكن العروض لم تكن بحسب الأمنيات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *