خبر عاجل
سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

وزارة الداخلية تدعو لاستنفار كافة العناصر المسؤولة عن تجهيز معاملات جواز السفر

أصدرت وزارة الداخلية تعميما دعت فيه لاستنفار كافة العناصر المسؤولة عن تجهيز معاملات جواز السفر لإنهاء طلبات الجوازات المتراكمة للشهرين السابع والثامن.

وشدد التعميم على ضرورة الإسراع في إنجاز معاملة جواز السفر المستعجل في مدة أقصاها ثلاثة أيام، بعد الانتهاء من تسليم الجوازات المتراكمة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وحددت فروع الهجرة والجوازات أوقات تسليم جوازات السفر للذين تقدموا للحصول عليها خلال شهر تموز الماضي كالتالي:

تقديم من 1 تموز لغاية 15 منه يوم الإثنين 25 تشرين الأول الساعة 12 ظهراً.

تقديم من 16 تموز لغاية 31 تموز يوم الخميس 28 تشرين الأول الساعة 12 ظهراً.

كما قالت الفروع في إعلانها إنها ستعلن خلال الأسبوع القادم عن مواعيد استلام من تقدموا للحصول على جوزات سفر خلال شهر آب الماضي.

وكان وزير الداخلية اللوء محمد الرحمون، توجه مؤخرا بالاعتذار من المواطنين بخصوص موضوع تأخير منح وتجديد جوازات السفر، وأكد أن المشكلة ستحل قبل نهاية الشهر العاشر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *