خبر عاجل
الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..!
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

تحرك عسكري ضخم للجيش السوري نحو محاور الباب ومنبج.. وحديث يدور عن معركة مرتقبة


أرسل الجيش السوري أكثر من 300 عربة بين دبابات و راجمات للصواريخ، و ما يقارب 1200 جندي، من معرة النعمان و خان شيخون، جنوب إدلب و تل الجراد شرق مصياف غرب حماه، إلى ريف حلب على محاور الباب و منبج، حسبما اكدت مصادر إعلامية محلية.

وحسب المصادر ذاتها فإن الجيش أرسل حشود ضخمة للفرقة 25 مهام خاصة و الفرقة 16 مشاة في الجيش السوري، نحو مدينة الباب بريف حلب الشمالي، لتحريرها و من ثم التقدم نحو الحدود مع تركيا.

وكانت المصادر قد أشرات الى اتفاق جديد بين الروسي و قسد، ينص على تسيلم مواقعها في خطوط التماس الشمالية للقوات الروسية، لمنع الجيش التركي من شن عملية عسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *