خبر عاجل
هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية مشروعات لتحسين البنية التحتية الكهربائية… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إعفاء 5 آبار من التقنين في الحاضر وتبديل الشبكات المهترئة في الشريعة انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: بعض الأنواع انخفضت 100% مع استقرار الطقس وضخ الكميات المخزنة موزعو مازوت التدفئة يتقاضون زيادة على التسعيرة الرسمية… مصدر في مديرية التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: التوزيع مازال بحدوده الدنيا تركيب مركزي تحويل كهرباء في تجمع الذيابية… عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة لـ«غلوبال»: يساهم بزيادة التغذية واستقرار الشبكة أملي لوالدتها صفاء سلطان: “لكي أنتمي، بكِ أكتفي ودونك أنتهي” أكثر من 207 آلاف وافد من لبنان… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كافة المتطلبات وتواجد فرق للدعم النفسي على المعبر عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة بلقب درع الاتحاد درجات الحرارة إلى انخفاض… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

سرق مبالغ مالية على دفعات من منزل مواطن وهدد ابنته بنشر صورها، والأمن الجنائي يقبض عليه!

ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي في محردة في محافظة حماة بإقدام المدعو ( أغيد. ص) على سرقة مبالغ مالية من منزله وتهديد ابنته ( ف . ص ) بنشر صور لها.

وبعد التحري وجمع المعلومات قام فرع الأمن الجنائي في حماة بإلقاء القبض على المذكور (أغيد ) وشريكه المدعو( خالد. ط)، وبالتحقيق مع الأول اعترف أنه على معرفة مع ابنة الشاكي وكان يأخذ منها مبالغ مالية بمعرفة المقبوض عليه الثاني الذي قام بتهديد ابنة الشاكي بإعلام ذويها بذلك وهددها بنشر صورها والتي قامت بدلالته على مكان تخبئة المبالغ المالية ضمن حظيرة في منزلهم، فأقدم بالاشتراك مع المدعو (أغيد) على سرقة مبلغ / 1.500.000/ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية على دفعات، ومبلغ /4000/ أربعة آلاف دولار أمريكي، ثم قاما بتصريف المبالغ المالية الأجنبية، واشترى أغيد دراجة نارية ومصاغ ذهبي بمبلغ /2.950.000/ مليونين وتسعمائة وخمسون ألف ليرة سورية وخبأ المصاغ في منزل شخص يدعى ( ابراهيم. م) الذي أُلقي القبض عليه ،وبدلالته تم إحضار المصاغ الذهبي المذكور.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على الأشخاص الذين قاموا بتصريف المبالغ المالية الأجنبية المسروقة وهم المدعوين (محمد. م) و(عبد الله .أ) و(أحمد.ح ) و( بيير . أ) و( جوني . د) وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وتم استرداد مبلغ /590.000/ خمسمائة وتسعون ألف ليرة سورية، ومبلغ /500/ خمسمائة دولار أمريكي.

في سياق متصل، بعد ورود معلومات لقسم شرطة التضامن حول وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة بمحلة الزاهرة الجديدة، توجهت دورية للمكان وتم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على شخصين كان بحوزتهم 5 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر.

بالتحقيق معهم اعترفوا أنهم عمال بكشك بمحلة جرمانا عائد للمدعو (أبو يزن) وهو من قام بإرسالهم إلى الزاهرة الجديدة لاستلام المواد المخدرة ،بالتحري عن الكشك تبين أنه غير مرخص وعثر ضمنه على دفاتر ورقية خاصة بمادة الحشيش المخدر، تم مصادرة جميع البضائع والقبض على العامل ضمن الكشك لاعترافه بتعاطي وترويج المواد المخدرة ومازال البحث عن المتواري  مستمر لإلقاء القبض عليه، والتحقيقات جارية لكشف كافة المتورطين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *