خبر عاجل
الرئيس الأسد يقدم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له الحكومة الإيرانية تعلن استشهاد رئيس البلاد وعدد من القادة رابعة الزيات عن علاقتها ب الشعب السوري: “أنا لبنانية سورية” طريقة جديدة للمتاجرة بالمازوت المدعوم…عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: دراسة للتدقيق في تسجيل 5 آلاف سيارة عاملة على المازوت خلال شهرين فقط مشروعان جديدان للنظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: إسعافي والآخر طويل الأمد دير الزور تعلن جاهزيتها لموسم تسويق الأقماح… مدير فرع السورية للحبوب لـ«غلوبال»: تجهيز ثلاثة مراكز دائمة الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير حقول تل شهاب عطشى… مدير المياه بدرعا لـ«غلوبال»: المتابعة مستمرة لرفع التعديات الواقعة على خطوط الدفع والشبكات دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

مصطفى عمام محلل الأداء بغلوبال سبورت يوضّح تفاصيل عديدة عن مواجهة منتخبنا للإمارات

تحدّث مصطفى عمّام محلل الأداء الخاص بشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن شكل ومستوى منتخبنا الوطني أمام الإمارات في كأس العرب 2021.

🛑نظام اللعب:
هجومياً: 3، 4، 3 / دفاعياً: 1/4/5.

في الشوط الأول:
-أخطاء بالجملة في عدة أمور كالتمركز والتحرك .
-الخطوط غير مترابطة.
-إخراج الكرة كان صعب من الثلث الدفاعي إلى الثلث الهجومي.
-أخطاء فردية بالتمركز والمراقبة نتج عنها هدفين.
-فرص قليلة على مرمى المنتخب الإماراتي
-لم يكن هنالك شكل أو هوية للمنتخب لا هجومياً ولا دفاعياً.
-ترك مساحات كبيرة للاعبي المنتخب الإماراتي بالتمرير والجري والتحرك والاختراق بسهولة نتيجة المراقبة الخاطئة، وعدم وجود التوقيت الصحيح بالضغط على حامل الكرة.

في الشوط الثاني:
-قراءة جيدة من تيتا وذلك بإجراء تبديلات لبعض اللاعبين نتيجة الضعف الواضح في الشوط الأول.
-تفعيل التكتيك الهجومي بالضغط العالي وإغلاق المساحات التي كانت موجودة، وفرض أسلوبه على المنافس.
-شاهدنا منتخب لديه حافز معنوي للتعويض.

🛑رؤية عامة:

-مشاكلنا واضحة بالخط الخلفي ضعف كبير بقلبي الدفاع والأظهرة وحتى بالإرتكاز “فردياً، جماعياً” وأيّ منتخب قادر على الوصل إلى مرمانا بسهولة.

-لا يمكننا الاستمرار باللعب لمدة “90” دقيقة بنفس رتم الشوط الثاني “الضغط العالي” لأنّه بحاجة لعمل بدني كبير، وقد لاحظنا إصابتين “البحر، وكاسكاو” نتيجة ضعف الحالة البدنية والمجهود الكبير.
-يجب على تيتا خلق حالة من التوازن بين الشوطين والعمل على تطوير عملية الاستحواذ على الكرة على أن يكون الضغط العالي بشكل فتري.

-بعض اللاعبين لا يستحقون التواجد حتى ضمن القائمة الموسعة واستغرب استدعائهم نظراً لأخطائهم البدائية.
-نحن بحاجة للحفاظ على الروح والحالة النفسية التي ظهر فيها منتخبنا في الشوط الثاني، شاهدنا شخصية منتخب فرض احترامه رغم الخسارة.

-المنتخب بحاجة للعمل بشكل كبير جداً فنياً وتكتيكياً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *