خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

أيمن رضا يضع حدّاً للشائعات التي تطاله

وضع أيمن رضا حداً لكل الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية عبر فيديو أطل من خلاله نفى كل خبر نشر عنه في الفترة الأخيرة سواء عن مرضه أو وفاته أو حتى هجرته، وعنونه بجملة “والله عم تعذبوا حالكن”.

وأكد رضا بالفيديو بأنه لا يحب الظهور بهذا الشكل على الجمهور وإنما يحب التفاعل معهم عبر صورة أو كلمة لكن كثرة الأخبار المتداولة عنه دفعته لوضع حد للشائعات.

ونفى رضا كل الشائعات المتداولة وتحديداً ما قاله عنه أحمد رافع بأنه كان المسؤول عن عدم مشاركته وابنه في مسلسل ” الكندوش” .

ورغم أن رضا لم يذكر اسم رافع بشكل مباشر لكنه نفى الأمر باكتفائه بالقول: “بيطلع فنان بيدعي على لساني أنو ما شغلته لا هو ولا ابنه رغم أنو ابنه كان عم يشتغل بالمسلسل” .

كما وشدد رضا أنه لم يعلق أبداً على وفاة الراحل محمد الشماط مثلما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً الرحمة لروحه.

وشكر رضا بالنهاية كل من ينشر عنه شائعات، لكنه وصفها بـ “سئيلة” كونها على حد تعبيره تدفع الناس للاطمئنان عنه ، خاتماً: “بلاها”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *