خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

أيمن رضا يضع حدّاً للشائعات التي تطاله

وضع أيمن رضا حداً لكل الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية عبر فيديو أطل من خلاله نفى كل خبر نشر عنه في الفترة الأخيرة سواء عن مرضه أو وفاته أو حتى هجرته، وعنونه بجملة “والله عم تعذبوا حالكن”.

وأكد رضا بالفيديو بأنه لا يحب الظهور بهذا الشكل على الجمهور وإنما يحب التفاعل معهم عبر صورة أو كلمة لكن كثرة الأخبار المتداولة عنه دفعته لوضع حد للشائعات.

ونفى رضا كل الشائعات المتداولة وتحديداً ما قاله عنه أحمد رافع بأنه كان المسؤول عن عدم مشاركته وابنه في مسلسل ” الكندوش” .

ورغم أن رضا لم يذكر اسم رافع بشكل مباشر لكنه نفى الأمر باكتفائه بالقول: “بيطلع فنان بيدعي على لساني أنو ما شغلته لا هو ولا ابنه رغم أنو ابنه كان عم يشتغل بالمسلسل” .

كما وشدد رضا أنه لم يعلق أبداً على وفاة الراحل محمد الشماط مثلما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً الرحمة لروحه.

وشكر رضا بالنهاية كل من ينشر عنه شائعات، لكنه وصفها بـ “سئيلة” كونها على حد تعبيره تدفع الناس للاطمئنان عنه ، خاتماً: “بلاها”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *