خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

بعد اتهامه بعض الفنانين بـ “بيع شرفهم “، بسام دكاك يعتذر

خرج بسام دكاك عن صمته تجاه الانتقادات التي لاحقته بعدما وجه أصابع الاتهام لبعض الفنانين السوريين حول لجوئهم لطرق غير أخلاقية للحصول على النجومية والشهرة.

دكاك أعرب عن أسفه من كل نجوم بلده، مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص، وتوجه بالاعتذار لكل العاملين بالوسط الفني قائلاً : “إنتو أهلي و أخواتي وبتمنى تقبلوا اعتذاري ومرة تانية بعتذر من قلبي لإلكون لأنو إنتو عزوتي وجاهي وآسف على الي بدر” .

وجاء هذا الاعتذار بعد أن اتهم دكاك بعض النجوم باستغلال زوجاتهم أو شقيقاتهم لإتمام مصالحهم مع المنتجين، مضيفاً بأنه رفض بيع “عرضه وشرفه” السبب الذي يمنعه من الوصول للنجومية.

وأكد دكاك أنه لا يمكنه الإقدام على فعل كهذا إطلاقاً، قائلاً: “أنا زلمة دمشقي ميداني متل ما بغار على عرضي وأهلي بغار على عرض الناس التانيين، ما عندي مزح، بهالموضوع خط أحمر”.

.
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *