خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

تولاي هارون: بسام دكاك كاذب ويستعطف الناس للحصول على المال

هاجمت تولاي هارون بسام دكاك حول تصريحه الأخير عن بيع الفنانين عرضهم للمنتجين للوصول للنجومية، واصفة دكاك بأنه “لا زميل” حين يتكلم عن الفنانين بهذا الشكل المعيب.

ووصفت هارون بسام بالكاذب، مشيرة إلى أنه يخترع العديد من الأخبار الكاذبة من أجل استعطاف زملائه بدءاً من كذبته الأولى بأن الراحل زهير رمضان كان يمنعه من العمل مبينة أنه كان يعمل في ذاك الوقت.

وروت هارون أيضاً كذبة كانت شاهدة عليها، مبينة أنه سبق له أن اختلق أنه مصاب بفيروس كورونا لجمع المال من زملائه، قائلةً: “وقت الكورونا اتصل فيني أحد الإعلاميين، وخبرني أنه بسام دكاك مصاب بكورونا، اتصلنا بالفنانين والنقابة لنحصل على عنوانه، لحتى نقدمله مساعدة مالية، بكتشف بعدين أنه ما معه كورونا، هو بس عم يخترع أنه يعمل قصة منشان تركض العالم تلم مصاري وتعطيه”.

وأضافت هارون أن دكاك ممثل درجة عاشرة لدى المنتجين، ويريد أن يصبح ممثل درجة أولى، مطالبة إياه بالاجتهاد ليصل إلى النجومية، لا الوصول إليها عن طريق التريند، متسائلة ماذا سيكون التريند الجديد له.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *