خبر عاجل
انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي
تاريخ اليوم
آرت

ديمة قندلفت تتحدث عن صغر دورها في الهيبة

ديمة قندلفت تتحدث عن صغر دورها في الهيبة

علقت ديمة قندلفت على صغر مساحة دورها في “الهيبة4” ، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية لانا الجندي، مشيرة إلى أن الدور الذي تجسده في أي عمل درامي يهمها فيه بأن يكون مؤثراً وليس بحجمه، موضحةً أنه كلما تعقد الدور وصغرت مساحته يزداد تحدي الممثل كي يوصل الكاركتر الخاص به للناس.

وأشارت قندلفت أنها سمعت تعليقات الجمهور بأن دورها ليس بمساحات الأدوار النسائية التي قدمتها سابقاً، معقبةً أنها ليست في ديو مع تيم حسن، لأن الجمهور اعتقد أن هناك ثنائيات، مثل تيم ونادين ، أو تيم وسيرين .

وأضافت أنها كانت الند لتيم حسن وليس حبيبته، وعلقت:” كان في شخصية جديدة كمان وهي شخصية “نمر السعيد” ، وعملياً هذه المساحة اتقسمت على أكتر من شخصية، دوري كان مضغوطاً، ولكن هذا خلق تحدياً عندي، مشهد بينكب دور “رانيا” ما بينقام منه ولا لقطة، يولا ريأكشن لإلها ما بتعودي بتعرفي شو عم بيصير.. كل مشهد بينقال في شيء عم بتقوله ما بيتكرر”.

وبشأن اسمها كنجمة وترتيبه في “التتر” ، قالت ديمة: “بيعنيلي ولكن ما بقاتل عليه.. بحب الآخر يقاتل ليحط اسمه محلي” ، مشيرةً إلى أن ما يخذلها في هذا الأمر ضعف الرؤية ولا ترد على مثل هذه المواقف.

وأضافت ديمة قائلةً: “شغلي اللي جوا المسلسل بيشوفوه الناس، الناس ما بتشوف التتر وما بتقول فلانة أهم من فلانة، لأن اسمها أهم من فلانة.. الناس بيشوفوا الشغل جوا العمل”.

وأنت كيف رأيت دور ديمة في “الهيبة4” ؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *