خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
آرت

ديمة قندلفت تتحدث عن صغر دورها في الهيبة

ديمة قندلفت تتحدث عن صغر دورها في الهيبة

علقت ديمة قندلفت على صغر مساحة دورها في “الهيبة4” ، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية لانا الجندي، مشيرة إلى أن الدور الذي تجسده في أي عمل درامي يهمها فيه بأن يكون مؤثراً وليس بحجمه، موضحةً أنه كلما تعقد الدور وصغرت مساحته يزداد تحدي الممثل كي يوصل الكاركتر الخاص به للناس.

وأشارت قندلفت أنها سمعت تعليقات الجمهور بأن دورها ليس بمساحات الأدوار النسائية التي قدمتها سابقاً، معقبةً أنها ليست في ديو مع تيم حسن، لأن الجمهور اعتقد أن هناك ثنائيات، مثل تيم ونادين ، أو تيم وسيرين .

وأضافت أنها كانت الند لتيم حسن وليس حبيبته، وعلقت:” كان في شخصية جديدة كمان وهي شخصية “نمر السعيد” ، وعملياً هذه المساحة اتقسمت على أكتر من شخصية، دوري كان مضغوطاً، ولكن هذا خلق تحدياً عندي، مشهد بينكب دور “رانيا” ما بينقام منه ولا لقطة، يولا ريأكشن لإلها ما بتعودي بتعرفي شو عم بيصير.. كل مشهد بينقال في شيء عم بتقوله ما بيتكرر”.

وبشأن اسمها كنجمة وترتيبه في “التتر” ، قالت ديمة: “بيعنيلي ولكن ما بقاتل عليه.. بحب الآخر يقاتل ليحط اسمه محلي” ، مشيرةً إلى أن ما يخذلها في هذا الأمر ضعف الرؤية ولا ترد على مثل هذه المواقف.

وأضافت ديمة قائلةً: “شغلي اللي جوا المسلسل بيشوفوه الناس، الناس ما بتشوف التتر وما بتقول فلانة أهم من فلانة، لأن اسمها أهم من فلانة.. الناس بيشوفوا الشغل جوا العمل”.

وأنت كيف رأيت دور ديمة في “الهيبة4” ؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

91 − = 87