خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

محمد قبنض وعباس النوري سيلتقيان في المحاكم بسبب “شارع شيكاغو”

أعلن المنتج الفني وصاحب شركة “قبنض” محمد قبنض، أنه سيرفع دعوى قضائية ضد عباس النوري بسبب خلاف دار بينهما في أحد المسلسلات.

وقال قبنض بأن النوري شارك في مسلسل “شارع شيكاغو” وحصل على مستحقاته المالية بالكامل، لكنه تفاجأ بعد يوم من ذلك برفع دعوة من النوري على شركته بسبب خلاف على وضع اسمه ضمن شارة العمل.

وأشار قبنض بأن النوري تقدم بدعوة للمحكمة بسبب تراتبية اسمه على الشارة، مطالباً ب 800 مليون ليرة سورية كعطل وضرر.

وبين قبنض أنه بالمقابل رد عليه بدعوة أخرى، مضيفاً أنه رفع دعوة أخرى ضد عباس النوري، وذلك بسبب وصفه مسلسل باب الحارة ب “سندويشة فلافل بايتة” .

وعندما طُلب من قبنض التعليق على تصريحات النوري الأخيرة والتي أثارت جدلاً واسعاً، قال قبنض باللهجة السورية: “عباس النوري ما بسمعله شي، شو ما حكى ما بسمعله”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *