خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

محمد قبنض: كل فنان بيقلي أنا نجم بياع، وأنا بياع وبدي صير ممثل ومغني!

كشف المنتج محمد قبنض بسؤال طرح عليه حول الشهادات التي بحوزته، بأنه لم يتجاوز الصف السادس الابتدائي بسبب الفقر الذي كان يعيش فيه مع عائلته على حد تعبيره.

وبين قبنض أنه يملك أهم شهادة في العالم وهي شهادة “لا إله إلا الله”، مضيفاً إلى أنه ذواق في عدة أشياء بينها الموسيقا والبناء.

ولفت قبنض إلى أنه يحضر لإنتاج مسلسل مؤلف من عشاريات عن حياته وكيف تحول من حالة الفقر إلى الغنى ثم تراجع إلى الفقر وواقعه الحالي، مشيراً إلى أن المسلسل لن يروي إلا أحداثاً حقيقية عاشها ويعرفها الوسط المحيط به.

وحول اسم الفنان الذي سيجسد شخصيته في العمل، فرجح قبنض أن يكون هو البطل معلقاً: “كل فنان بيقلي أنا نجم بياع..وأنا بياع وبدي صير ممثل”.

كما وأعرب قبنض عن نيته دخول عالم الغناء أيضاً بعد سعادته بأصداء الأغنية التي أطلقها أحد رواد السوشيال ميديا والتي حملت اسم “أنا زلمة مع سورية” حيث استعان بتأليفها من لقاء قبنض الأخير مع الإعلامية رابعة الزيات.

وأشار أن الأغنية أعجبته، مرجحاً أن يقوم بإطلاق أغنية وطنية كونه اكتشف أن صوته جميل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *