خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

محمد قبنض: سأستمر بـ”باب الحارة” حتى يستطيع أبطاله التحدث عبر الهاتف النقال

اعلن المنتج محمد قبنض صاحب شركة “قبنض” للإنتاج الفني عبر برنامج “شو القصة” التي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات أنه سيستمر في إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل “باب الحارة“، إلا أن يستطيع أبطاله ضمن أحداث العمل أن يتحدثوا عبر الهاتف النقال، مبيناً أن الشركة في طور التحضير للجزء ال “12” من العمل.

ومن جانب آخر، كشف قبنض عن خلاف وقع بينه وبين القدير ياسر العظمة بعد مسلسل “مرايا 2011” وذلك بسبب عدم وصول المستحقات المالية للفنانين، مبيناً أنه كان قد دفع كامل المبلغ بشكل مسبق للعظمة كونه منتج منفذ حتى يتصرف بأريحية ومن هنا بدأ خلافهما، مشيراً أنه لجأ للقضاء و ربح القضية وأخذ مستحقاته المادية كاملةً، إلا أنه تنازل عنها فيما بعد.

ورد قبنض على التهم التي توجه له كونه لا يحترم جهد الفنانين الذين يعملون معه بإعطائهم أجور زهيدة، مشدداً على أن هذه الاتهامات غير صحيحة وليس لها أي أساس من الصحة، مبيناً أنه يحرص على حصول الفنانين على حقوقهم ذلك بإشرافه على تسليم المبالغ المادية بيده إلى الفنانين.

وأشار قبنض أن مخرج العمل هو من يقوم بتسعير أجور الأبطال وليس هو كما يعتقد البعض.

وعن ثروته المادية وكيف صنعها، روى قبنض أنه بدأ من لا شيء، فهو من عائلة فقيرة، كما أنه غير متعلم، ولا يمتلك أي شهادات علمية، لكن سفره إلى بريطانيا كانت نقطة تحول في حياته وبالاخص حين تعرف على سيدة بريطانية كبيرة في السن سكن في منزلها، مؤكداً أنها ساعدته مادياً بشكل كبير واعتبرته كابن لها، وبعدها عمل في مجال العقارات، وهذا ما جعله قادرا على بناء كل هذه الثروة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *