خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

من جديد، مداهمة منزل صحفي في طرطوس!

قال الصحفي محمود ابراهيم من طرطوس، إن دورية مؤلفة من مجموعة رجال ملثمين بكمامات طبية وسلاح حربي قاموا بمداهمة منزله في الساعة الثالثة والربع من صباح اليوم الثلاثاء، بحثاً عن زميله الصحفي كنان وقاف.

و أشار الصحفي ابراهيم، في منشور له على الفيسبوك، إلى أنه سمع قرعاً على باب منزله و صوت من خلف الباب يقول له افتح يا حبيبي، فأجابه لحظة من فضلك وعلى الفور دخل إلى غرفة أمه مطمئناً كي لا تصاب المسكينة بالخوف والذعر، وعاد مسرعاً نحو الباب وفتحه فوجد عدة رجال مثلمين يحملون سلاحهم الحربي.

وأضاف :«خاطبني رئيسهم بلباقة معرفاً عن هويتهم نحن من الأمن، نريد تفتيش المنزل، سألته بثقة هل تملكون أذناً بهذا التفتيش، أجابني نعم، سألني رئيس الدورية: من هلق كنان وقاف عندك بالبيت أم لاء فأجبته كنان ليس في منزلي.

فعاد بالطلب ومن على الباب نريد تفتيش المنزل لو سمحت، أجبته موافقاً تفضل، و دخل رئيس الدورية و برفقته عنصر أخر وطلبا مني مرافقتهم أثناء التفتيش، لافتاً إلى أنهم فتشوا كل الغرف وتحت الأسرة وفي أدراج ملابس الثياب وحتى الحمام ولكنهم لم يجدوا شيئاً.

وتوج ابراهيم بالسؤال:«يا سادة يا كرام بالله عليكم ماجرم كنان وقاف هل هي التحقير والإساءة ووهن النفسية أم هي جرأته في الإفصاح عما يجول في صدور الرعية، ياسادة يا كرام نصيحة لوجه الله تعالى لا تبخسوا ولاتحطوا من شأن الرعية فانصتوا الأن لأوجاعهم وآلامهم أنصتوا الآن لهمومهم ومآسيهم، أنصتوا الآن قبل فوات الأوان”.

يذكر أن الصحفي كنان وقاف، ظهر مؤخراً في فيديو نشره السبت الماضي عبر صفحته الشخصية في فيسبوك،  قال فيه أن زوجته أخبرته عبر الهاتف بوجود قوة ضخمة بسلاح ميداني كامل، أتت لاعتقاله، وهو ما سبّب رعبا كبيراً لعائلته بينما كان خارج المنزل، مناشدا بحماية أطفاله.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *