خبر عاجل
بعد شح مادة المازوت ….مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو
تاريخ اليوم
آرت

هكذا تفاعلت نجمات سورية مع يوم المرأة العالمي

نجمات سورية تحتلفنّ بعيد المرأة وكلً منهنّ على طريقتها

تفاعلت عدد من نجمات الفن في سوريا مع يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم، عبر حساباتهم الشخصية على “انستغرام” فأعطوا من خلال كلماتهم الدعم والسند للمرأة مؤكدين على دورها في المجتمع وإيمانهم بها وبقدراتها.

فاحتفلت نسرين طافش بهذا اليوم بإطلاق دعوة جديدة لتصبح المرأة مصدرا للبهجة والسعادة، محذرة إياهم من الاستسلام للمقولات السائدة عنهن في المجتمعات الشرقية، وبفستان أحمر علقت طافش : “اشرقي وأملئي الدنيا حباً وبهجة، فأنت أقوى مما اخبروكي أو برمجوكي” .

ولكل إمرأة حزينة و وحيدة شكران مرتجى وجهت رسالتها لهنّ بهذا اليوم وعلّقت بهذه المناسبة: ” في يوم المرأة العالمي .. تحية لكل إمراة لا تعلم أن هناك عيداً يحتفل بها اليوم .. تحية لكل إمرأة تقبع في ركن بعيد تحضن حزنها وتبكي .. تحية لنساء يقبعنَ في زوايا الذاكرة” .

بينما اختارت لورا أبو أسعد أن تتوجه هذا العام بمعايدة خاصة لزميلتها المخرجة رشا شربتجي حيث قررت أنها ستختار امرأة مؤثرة في كل عام صنعت فرقاً.

فنشرت صورة لرشا وعلّقت عليها : ” في اليوم العالمي للمرأة ، شكرا لأمي و شقيقاتي و صديقاتي و زميلاتي ولكل امرأة تركت في حياتي بصمة، في كل عام سأختار واحدة ، وهذا العام اخترت رشا شربتجي ، صانعة محتوى، صانعة نجوم ونجمات، رشا شكراً لبصمتك في الدراما السورية و في مسيرتي المهنية “.

أما سلاف فواخرجي فعايدت النساء بالورود قائلةً : ” يقولون أن للزهور لغة ويصفونها بالسامية..ربما لهذا تعشق النساء الزهور كل امراة هي خير بوجودها وبعطائها وبسمو روحها”.

وبصورة ظهرت فيها رويدا عطية بملامح خجولة عايدت بها النساء معلقةً : ” أجمل مافي المرأة الحياء بمختلف أسبابه”.

وأنتِ أخبرينا بالتعليقات لمن تقولي كل عام وأنتِ بخير بهذا اليوم؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 29 = 34