خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

السيد الرئيس بشار الأسد سنقوم بتسديد قروض كافة جرحى العمليات الحربية

وجه السيد الرئيس بشار الأسد بتسديد قروض كافة جرحى العمليات الحربية من الجيش والقوات المسلحة والقوات الرديفة ممن لديهم نسبة عجز من 40 حتى 100 بالمئة
تشمل عملية السداد جميع قروض جرحى العمليات الحربية الذين أصيبوا قبل 31_ 12_2020، واقترضوا من أي من المصارف العامة قبل تاريخ 31_12_ 2020.ويتحمّل صندوق الشهداء والجرحى تسديد قيمة هذه القروض بما لايزيد عن خمسة ملايين ليرة للجريح.

وسيستفيد من هذه العملية آلاف الجرحى من العسكريين وقوى الأمن الداخلي وجرحى القوات الرديفة،وتتجاوز قيمة القروض التي سيتم تسديدها عدة مليارات ليرة سورية.
واستناداً لتوجيهات الرئيس الأسد، سيتم تزويد جميع المصارف العامة(تجاري،عقاري، تسليف،زراعي،صناعي،التوفير) بأسماء جرحى العمليات الحربية ممن لديهم نسبة عجز من 40 إلى 100 بالمئة، لتقوم تلك المصارف بتحديد الجرحى الحاصلين على قروض وتسديد قيمة قروضهم بالكامل.
وتتولى وزارة المالية بالتنسيق مع وزارة الدفاع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيه الرئيس الأسد دون الحاجة للمراجعة من قبل الجريح لأي مصرف أو قيامه بأي إجراءات من قبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 83 = 93