خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وفد من منظمة الصحة العالمية في دمشق

التقى وزير الصحة الدكتور حسن محمد الغباش، اليوم وفد من منظمة الصحة العالمية وعرض الجهود المبذولة في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا والاستجابة للطوارئ الصحية وآلية تنفيذها إضافة إلى أهمية تعزيز التعاون في تأمين التجهيزات الطبية التي تقدم الخدمات الطبية للمواطنين.

وتحدث وزير الصحة عن التحديات التي تواجه القطاع الصحي للاستجابة للطوارئ لاسيما جائحة كوفيد 19 في ظل الإجراءات الاقتصادية أحادية الجانب.

وعبر الوزير الغباش خلال اللقاء عن شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها بعثة المنظمة في سورية، داعياً إلى إعطائهم مزيدا من المرونة في العمل لأجل تقديم الخدمة المنشودة في الوقت المناسب بما يكفل الحفاظ على صحة المواطنين.

من جهتهم أكد أعضاء الوفد التقدير للدعم والعمل الذي تقدمه وزارة الصحة مبدين استعدادهم لمزيد من التنسيق والتعاون.

حضر اللقاء الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية في سورية، والسادة معاوني وزير الصحة وعدد من المدراء المركزيين المعنيين، ويضم الوفد الأممي مديرا برنامج الطوارئ والعمليات الإدارية والمالية ومنسق البرامج في المكتب الاقليمي للمنظمة ومدير التدخلات في حالة الطوارئ الصحية في قسم الطوارئ في المقر الرئيسي للمنظمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *