خبر عاجل
إنتاج نصف مليون ربطة خبز يومياً… مدير مخابز ريف دمشق لـ«غلوبال»:نسعى لزيادة منافذ البيع ونواصل تحديث خطوط الإنتاج 493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 25 /أذار/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم أحياناً وتبقى الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة خاصة المناطق الساحلية و الشمالية الغربية، وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة بعد الظهر مع هبات نشطة تتجاوز 75 كم/سا خاصة في المناطق الساحلية والجنوبية، تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج صباحاً يتحول الى عالي الموج مساءً.

الثلاثاء 26 /أذار/2024:

يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول الى غائم ماطر أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة حيث تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً،وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية الي جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز (90) كم/سا خاصة في المناطق الساحلية والجنوبية تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: عالي ارتفاع الموج.

الأربعاء 27 /أذار/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، و يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في مناطق متفرقة خاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة السرعة تنشط أحياناً تتحول مساءً الى جنوبية شرقية.

البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج بعد الظهر.

تحــذيــرات:

🔹النشاط على سرعة الرياح الجنوبية الغربية حيث تتجاوز ((90)) كم/سا يوم الثلاثاء خاصة المنطقة الساحلية والجنوبية.
🔹انخفاض مستوى الرؤية الافقية نتيجة الأتربة المثارة في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية .
🔹ارتفاع الأمواج ليتجاوز يوم الثلاثاء //3//م أحياناً ويخف مساءً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *