خبر عاجل
كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدرب عماد خانكان يتحدّث لغلوبال سبورت عن منتخبنا الوطني

أوضح المدرب عماد خانكان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ اتحاد الكرة أخطأ بطريقة التعامل مع المدرب نبيل معلول.

وأضاف في حديثه: “المسؤولون لم يخاطبوا ويناقشوا المدرب عن عمله وعن تقصيره الواضح منذ البداية، ولذلك يتحمل هذا الاتحاد مسؤولية كبيرة بما حصل”.

وقال: “نحن لسنا ضد شخصية المعلول وتاريخه التدريبي، ولكن لم يقدم أي شيء على الرغم من الفترة الطويلة التي قضاها مع الفريق ولذلك انتقد أفعاله وأفعال اتحاد الكرة”.

وواصل: “لم تكن قيمة عقد الجهاز الفني عالية، ولكن أصبحت مشكلة ومشكلة كبيرة عندما لم نرَ العمل”.

وبيّن: “في الوقت الحالي المشكلة ليست في المدرب فقط، بل في إدارة المنتخب الأول والتي أثبتت فشلها الذريع بالعمل”.

ولفت الخانكان إلى أن الوقت الذي احتجنا لمدرب أجنبي لصعوبة المرحلة المقبلة قد أعلن فيه نبيل رحيلهُ، وفي الوقت الذي كُنا نحتاج لمدرب وطني بظل جائحة كورونا وسهولة مباريات التصفيات الأخيرة قد تم التعاقد مع المعلول.

وتابع: “مازال هناك وقت لتصحيح المسار، ولكن يجب أن يحاسب المخطئ قبل التعاقد مع مدرب جديد، والإ المشاكل ستكون مستمرة”.

وأكد المدرب عماد على قبوله الفوري في حال تمت مخاطبته من أجل قيادة منتخبنا، وسوف يستمر بالإشارة إلى الخطأ حتى ولو كان في منصب المدير الفني للنسور.

وتحدّث: “نحن نملك لاعبين جيدين على جميع الخطوط، وفي الهجوم لدينا السومة وخريبين والمواس وهذا الثلاثي يتمناه أي منتخب، وكذلك العالمة في قمة عطائه يصبح الأول في آسيا، ولكن المعلول قلل من إمكانيات لاعبينا ولم يصنع معهم شيئاً بعد مرور سنة ونصف”.

وكشف الخانكان بأنّ الخطأ بجميع مفاصل اتحاد الكرة، وعلى جميع أصعدة المنتخبات الوطنية ومن يتابع مران منتخبنا الأولمبي ويشاهد لباس التدريب سيعلم سوء التنظيم وما يقدّم للمنتخبات كافة، ولذلك يجب توفر الحلول.

وعبّر المدرب عماد عن استغرابه من البعض بقولهم “من الخانكان حتى ينتقد”، حيث لديه تاريخ تدريبي كبير محلياً ومع منتخبنا الأولمبي، كما حقق ألقاب وإنجازات مع الأندية في الخارج.

ويذكر أن اسم عماد خانكان مرشح وبقوة لقيادة منتخبنا الوطني، ونوّه السيد فراس معلا مؤخراً لاسم الخانكان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *