خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
سبورت

عماد خانكان يتحدث لغلوبال سبورت ويهاجم الإتحاد ومدرب المنتخب

بيّن المدرب عماد خانكان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الظهور السيء لمنتخبنا الوطني أمام البحرين هو دليل عن عدم معرفة المدرب نبيل معلول باللاعبين.

وأضاف في حديث خاص: “المعلول غير مُلم بعناصره وبما لديهم من إمكانيات، وذلك لعدم إقامته في سوريا ومتابعته لهم عن طريق الجوال أو التلفاز”.

وتابع: “ظهر اللاعب تائهاً خلال المباراة ويبدو خائفاً وحذراً، وهذا عائد لقلة المعرفة والانسجام بينهُ وبين المدرب”.

وأكمل: “تحدّثنا مراراً عن ضرورة وجود المدرب في سوريا والعمل على زيادة التجمعات والمعسكرات المحلية، ولكنّ المعلول متواجد في تونس ويُحلّل بطولة الأندية الإفريقية ويدّعي معرفته الكافية باللاعبين”.

وأشار الخانكان إلى أنّ المدرب نبيل حقوقه المالية محفوظة وبإمكانه الحصول عليها، فليس من الصحيح أن يتم وضع ذلك كتبرير لعدم وجوده في دمشق.

وواصل: “مرّ من الزمن سنة وبضعة أشهر على وجود المعلول ولا نتائج عمل إلى الآن، وهو يميل للكلام أكثر من الأفعال، ويعمل على جذب عاطفة الجماهيره بكلامه”.

وأردف: “الشارع الرياضي غاضب وهذا أمر طبيعي بعد الأخطاء الكبيرة من المدرب والاتحاد الكروي، ويجب العمل لتلافي ذلك وعدم الوقوع في مطبات أخرى”.

وعبّر المدرب عماد لشبكة غلوبال الإعلامية عن استغرابه الشديد من سفر رئيس الاتحاد حاتم الغايب وأمين السر إبراهيم أبا زيد مع بعثة منتخبنا، مؤكداً أن هذه مهمة مدير الفريق فقط عبد القادر كردغلي.

وقال: “لماذا سافروا والمشاكل متراكمة في المسابقات المحلية ولو عملوا لأيام لن تنتهِ، للمرة الأولى أشاهد اتحاد دولة ما يلتحق بالبعثة”.

وختم: “الاتحاد الكروي أكبر من أن يلتقط الصور، ومكانهُ حيثُ مقرهِ في دمشق، والعمل على حلّ قضايا المنافسات”.

ويعتبر المدرب عماد خانكان من أفضل المدربين السوريين وقد قاد منتخباتنا الوطنية، كما قاد عدة فرق محلية وعربية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *