خبر عاجل
كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة أجواء مستقرة وحارة… الحالة الجوية المتوقعة حملة اللقاح تنطلق الخميس… مدير صحة الحسكة لـ«غلوبال»: نهدف للوصول إلى 240 ألف طفل دعماً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة… رئيس اتحاد عمال حمص لـ«غلوبال»: سوق دائم ضمن المدينة لتسويق منتجات العاملات وأسرهن كيلو الجارنك يصل إلى 50 ألف ليرة مقابل انخفاض بأسعار الموز والتفاح… عضو لجنة تجار سوق الهال بدمشق لـ«غلوبال»: الاحتكار أفضل من تلف محصول الثوم وعمليات تصدير البندورة بدأت أهالي الهامة يشكون إهمال طريق الخابوري… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مشروع التزفيت سينطلق قريباً الكرامة يفوز قانوناً على الاتحاد أهلي حلب في سلسلة الفاينل 6 لدوري كرة السلة جهود تشريعية لدعم المشاريع الصغيرة… مدير هيئة الضرائب لـ«غلوبال»: القانون 18 يتيح منح قروض تشغيلية بأقل تكلفة مصرفية للمساعدة بتأمين دخل إضافي القروض التنموية أسست لمئات المشروعات الصغيرة بالسويداء…رئيس صندوق السلف لـ«غلوبال»: عدد المستفدين 28 ألفاً
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

انتحار مطلوب و إصابة 7 عناصر شرطة خلال عملية القبض عليه

انتحر أحد المطلوبين بإذاعات بحث، إثر إطلاقه النار على نفسه كما أصيب 3 ضباط و 4 عناصر شرطة جراء إطلاق النار عليهم من قبل المطلوب أثناء عملية إلقاء القبض عليه في قرية الذهبية بريف حمص الغربي.

وتداولت وسائل إعلامية، أنه خلال عملية إلقاء القبض على أحد المطلوبين من القرية قام بإطلاق النار على دورية الشرطة بشكل مباشر ما أدى إلى إصابة  7 عناصر شرطة بينهم 3 ضباط.

وأكدت أن المطلوب قام بإطلاق النار على نفسه في منزله حتى لا يتم إلقاء القبض عليه كونه مطلوب بأكثر من 20 إذاعة بحث، ما أدى لوفاته.

في التفاصيل، وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حمص بوجود شخص يعمل ضمن شبكات تهريب الأشخاص والخطف والسلب والسرقة بالريف الغربي لمحافظة حمص، وعلى الفور تم إرسال دورية إلى المكان وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى ( يونس. ح ).

وبالتحقيق معه اعترف بانضمامه للشبكة المذكورة التي يترأسها المدعو ( حيدر . خ ) وبحوزتهم أسلحـ.ـة حربية متنوعة ويقومون بتجميع الأشخاص الذين يودون مغادرة القطر بطريقة غير مشروعة واحتجازهم ضمن منزلين في قرية خربة الحمام ويقومون بابتزازهم وتصويرهم والتواصل مع ذويهم للحصول على مبالغ مالية لقاء تركهم.

تم تشكيل دوريات من فرع الأمن الجنائي وفرع مكافحة المخدرات ووحدة حفظ الأمن والنظام ووحدة المهام الخاصة وتم مداهـ.ـمة أوكـ.ـار المذكورين، فأقدم متزعم العصابة على إلقاء القـ.ـنبلـ.ـة لمحاولة منع إلقاء القبض وإطلاق النار بشكل كثيف على الدوريات مما أدى لإصابة ثلاثة ضباط وأربعة عناصر ثم قام بإطلاق النار على نفسه وفارق الحياة، وبتحري الغرفة التي كان يتحصن بها عثر فيها على بندقية حربية وقـ.ـنابل وعدة مخـ.ـازن مملؤة بالذخـ.ـيرة.

وبتدقيق وضع المقبوض عليه ( يونس .ح ) تبين أنه مطلوب لقسم شرطة البياضة بجرائم تهجم وسب وشتم وقيادة دراجة بطريقة رعناء، وبحقه /7/ أسبقيات بجرائم (سرقة وتحرش وهروب من مركز رعاية الأحداث )، وبتدقيق وضع متزعم المجموعة المدعو ( حيدر .خ ) تبين أنه يوجد بحقه /17/ طلب بجرائم ( خطف وسلب وسرقة وترهيب الأهالي وإطلاق النار وممانعة الدوريات وتعاطي المخدرات وتزوير عملة ).

تم مصادرة الأسلحة والذخيرة، ومازالت التحقيقات مستمرة حتى إلقاء القبض على جميع المتورطين في القضية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *