خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

باسم مغنية: “جبل” أضعف أدوار تيم حسن

صرح اللبناني باسم مغنية عبر برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات أن أضعف أدوار تيم حسن هو “جبل شيخ الجبل”.

وشدد مغنية أن تيم أفضل من كان سيؤدي شخصية “جبل” ، مبيناً أنه حالة خاصة ومعجب به كممثل ، لكنه يرى أن شخصية “جبل” أضعف أدواره، لكنها الأكثر جماهيرية.

وحول السبب وراء هذا التصريح بين مغنية أن تاريخ تيم أهم بكثير من هذه الشخصية، لكنه نفى أن يكون العمل قد ضره فنياً لأن مسيرة تيم تثبت أنه ممثل كبير وليس ممثل عادي على حد تعبيره.

وشد مغنية على يد تيم بما بخص استمراره بالعمل على مدى أجزائه الخمس، مشيراً أنه كان سيفعل مثله معلقاً: ” إذا مرق بمرحلة وجد فيها أن العمل أحدث ضجة جماهيرية وقادر يستفيد منه أكثر ، أنا لو مكانه بكفي عادي”.

وأكد مغنية أنه يؤيد إنتاج أجزاء للعمل طالما أن العمل يحظى بمتابعة ومحبة من قبل الجمهور لجميع الشخصيات المتواجدة بالعمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *