خبر عاجل
هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة الحلقة الأضعف! مسلسل سوري تتمنى إنتاج جزء جديد له؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

تيتا: حظوظنا لا زالت قائمة ولدينا ثلاثة أيام للتحضير لمواجهة تونس

علاء الدين قريعة- مراسل غلوبال سبورت من قطر

أرجع الروماني تيتا مدرب منتخبنا الوطني الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره الإماراتي إلى افتقاد اللاعبين للخبرة الكافية وكون معظم العناصر الّتي شاركت هم من الشباب.

وأضاف في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: “أنا سعيد للأداء الّذي قدمه المنتخب في الشوط الثاني والفرص التي سنحت لنا، وقد تمكنا من تقليص الفارق، وحاولنا أن نقدّم الأداء المقنع وظهرنا بصورة جيدة، وكنا قريبين من تحقيق التعادل“.

وحول المواجهة المقبلة أمام تونس تحدّث تيتا: “المنتخب التونسي يضم العديد من اللاعبين البارزين ومنهم يلعب في أفضل الدوريات الأوروبية، لدينا ثلاثة أيام للتحضير للمباراة المقبلة ولكن أعتقد أن حظوظنا لازالت قائمة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *