خبر عاجل
بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل! اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية  تنظيم مئة معاملة فراغ سيارة يومياً… مصدر بنقل دمشق لـ«غلوبال»: نصفها مناقلة ما بين التجار درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

جامعة دمشق تصدر قرارات هامّة تتعلق بالتحويل المماثل

حددت جامعة دمشق القدرة الاستيعابية لكل كلية من الكليات بخصوص التحويل المتماثل للعام الدراسي 2021 و2022.

وبموجب قرار صادر عن رئيس الجامعة تقرر في كلية الحقوق قبول طلبات الطلاب حملة المقررات لحد 3 مقررات فقط، وذات الأمر بالنسبة لكلية الاقتصاد، مع قبول جميع الطلبات بالنسبة لكليات الهندسة الميكانيكية والكهربائية، والهندسة المدنية، والصيدلة.

كما تقرر بالنسبة لكلية الهندسة المعمارية قبول طلبات الطلاب الناجحين فقط.

وفيما يخص كلية الهندسة المعلوماتية تقرر قبول طلبات الطلاب حملة المقررين فقط، مع قبول جميع الطلبات بالنسبة لكلية التربية.

وطلبت الجامعة من الكليات موافقاتها بقرارات مجالس الكليات متضمنة قوائم أسماء الطلاب المقبولين مع ضرورة التأكد من كشوف العلامات المقدمة من الطلاب عن طريق مراسلة الجامعات المقبولين منها وذلك بالسرعة الممكنة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *