خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

جهود لوزارة النفط لتأمين الكهرباء على موعد مباراة منتخبنا الوطني

يبدو أن الفرحة التي تركها المنتخب السوري في لقائه مع تونس بقلوب السوريين تركت صداها الكبير، حيث يترقب الشارع السوري لقاء منتخبنا اليوم مع موريتانيا بلهفة.

وفي الوقت الذي تعيش فيه البلاد أزمة كهرباء حادّة تصطدم آمال الجماهير بمتابعة المباراة، على أمل أن تسعفهم الوزارة المعنية بتأمين الكهرباء على وقت اللقاء.

هذه الآمال يبدو أنا لاقت من يسمعها، وجرى حديث اليوم عن تحرّك وزارة الكهرباء للتنسيق مع وزارة النفط لتأمين توفير الطاقة خلال مباراة المنتخب السوري اليوم.

 وأوضحت صحيفة الثورة أن الكهرباء تتعاون مع النفط لتأمين أكبر كمية ممكنة من مادتي الغاز والفيول أو تخزين كميات من الغاز وضخها باتجاه محطات توليد الطاقة الكهربائية لتمكين أكبر عدد من المواطنين من متابعة مباراة منتخب سورية أمام موريتانيا، والتي ستحسم مصير التأهل إلى الدور الثاني من كأس العرب بالنسبة لنسور قاسيون.

 وبحسب مصادر الصحفية فإن وزارتي الكهرباء و النفط ستبذلان قصارى جهدهما لتوفير التغذية الكهربائية خلال موعد المباراة وعلى أوسع نطاق ممكن ووفق الإمكانيات المتاحة، لتغطية الحدث تلبية لمطالب الجمهور على وسائل التواصل.

ونحن بانتظار تلك الوعود  التي تترافق بآمال كبيرة نعوّلها على منتخبنا الوطني، علّه يكمل الفرحة التي صنعها في قلوبنا، في الوقت الذي أثقلت فيه هموم الحياة عقولنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *