خبر عاجل
بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل! اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية  تنظيم مئة معاملة فراغ سيارة يومياً… مصدر بنقل دمشق لـ«غلوبال»: نصفها مناقلة ما بين التجار درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

دنيا سمير غانم تجمع التبرعات لأطفال الحرب السورية

حثت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم متابعيها على “إنستغرام” للتبرع لأطفال سورية عبر مشاركتها مجموعة صور لبعض الأطفال المهجرين بالتزامن مع الذكرى السنوية لاندلاع الحرب السورية.

وقالت غانم في منشورها: “النهارده ذكرى مرور 11 سنة على الأزمة في سورية ورغم كل الوجع والتحديات، الأطفال هم لسه رمز الأمل والحلم بعالم أفضل ومستقبل أجمل”.

وأرفقت سفيرة “اليونيسف” للنوايا الحسنة في مصر منشورها برابط التبرع، داعيةً متابعيها لدعم تدخلات تلك المنظمة في سورية بالقول: “بطلب منكم تدعموا تدخلات “يونيسف” عشان نقدر نساعد كل الأطفال السوريين أنهم ما يتحرموش من حقوقهم والخدمات الضرورية ليهم”.

يذكر أن غانم قبل أيام كانت قد صرحت بأنها تتمنى امتلاك مدينة تستضيف فيها كل أطفال العالم ليعيشون فيها بأمان وسعادة.

يذكر أن دنيا سمير غانم وقعت مطلع العام الجاري عقد تجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة خلال احتفالية اليونيسف بمرور 75 عاما على إنشائها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *