خبر عاجل
سوسن أبو عفار: دوري في “تاج ” أسوأ دور اشتغلته بحياتي هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة الحلقة الأضعف! مسلسل سوري تتمنى إنتاج جزء جديد له؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل
تاريخ اليوم
ثقافة | نيوز

دورة تدريبية حول لقاح كورونا بدرعا

استعداداً لإعطاء لقاح كورونا للكوادر الصحية أقامت مديرية صحة درعا دورة تدريبية حول كيفية تقديم الخدمة من أجل إدخال اللقاح مستقبلاً.


وأفاد الدكتور عماد حريدين رئيس دائرة برامج الصحة العامة أن الغاية من الدورة هو تدريب الكوادر الصحية في جميع المناطق الصحية على كيفية إعطاء لقاح كورونا بدءاً من عناصر الصحة، حيث القيت في الدورة عدة محاضرات حول كيفية التعامل مع اللقاح وكيفية إعطائه.. وشارك فيها الدكتورة ريم عبد الهادي رئيسة دائرة المشافي وأجود محاميد مسؤول اللقاح وديما المصري مسؤولة التواصل في البرنامج.


وأشار بعض المتدربين أنهم استفادوا من الدورة الكثير من المعلومات حول هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه وطريقة إعطاء اللقاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *