خبر عاجل
493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً الرئيس الأسد يستقبل عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

سرقة مصاغ ذهبي بقيمة مئات الملايين من محل للمجوهرات ومركزي شرطة القطيفة والأمن الجنائي يلقيا القبض على الفاعلين


ادعى صاحب محل مجوهرات ” الأصيل ” المواطن (ع . م) إلى مديرية منطقة القطيفة بتعرض محله في منطقة القطيفة ليلاً للسرقة عن طريق الخلع والكسر وخلع الخزنة الرئيسية للمحل بطريقة احترافية من قبل مجهولين وسرقة ستة ونصف كيلو غرام مصاغ ذهبي.
ونتيجة التحقيق تم حصر الشبهات بشخص من أرباب السوابق يدعى (أ . ح) تم إلقاء القبض عليه واعترف بالاشتراك مع (م – ش) على سرقة محل الصاغة عن طريق الخلع والكسر وسرقة المصاغ الذهبي وتصريف جزء منه لشخص متواري عن الأنظار من محافظة اللاذقية مقابل مبلغ /14700/ دولار أمريكي تم استرداد الذهب المسروق يقدر ثمنه بمئات الملايين واسترداد ثمن المجوهرات المسروقة المباعة، وضبط بحوزة أحد السارقين كمية من الحشيش المخدر تقدر 148 غرام وتم مصادرة الأدوات المستخدمة في السرقة والدراجة النارية التي استخدمت من قبل السارقين في نقل المسروقات وتم إلقاء القبض على مصدر الحشيش المخدر ويدعى (م . ع).

وفي نهاية الأمر تم تسليم المصاغ الذهبي المسروق لصاحبه أصولاً وسيتم تقديم الموقوفين الثلاثة إلى القضاء المختص لينالوا عقابهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *