خبر عاجل
شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سلاف فواخرجي تفقد نظرها بسبب حادث خطير في كواليس “عنبر 6”

كشفت سلاف فواخرجي تفاصيل حادث خطير تعرضت له أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسلها القصير “عنبر 6″، الذي بدأت منصة “شاهد VIP” قبل أيام بث أولى حلقاته ضمن عروضها الخاصة.

وبينت فواخرجي تفاصيل تلك الواقعة عبر موقع “ET بالعربي” قائلةً: “حادث كبير كتير والله لطف وستر، كنت بالمشهد وكان في ديكور بالسقف وفي إضاءة وشبك حديد، وأنا بقلب المشهد فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني. طبعاً كانت من لحظات حياتي الأصعب بكل معنى الكلمة.”

وعن تداعيات الحادث أشارت فواخرجي إلى أنها فقدت النظر لمدة ساعة كاملة، كما أنها تعرضت لجروح في وجهها ويدها، قائلةً: “نزل كمية دم من إيدي ووشي، وما كنت قادرة أشوف لفترة طويلة، وبشوف كل شيء أبيض والناس بيضا، والناس بتصرخ وتحكي وتركض حوالي صار معي نوع من الهستيريا إني بطلت أشوف، والحمد لله قدرت أشوف بالتدريج وأهدا”.

وعلى الرغم من أن سلاف تجاوزت الحادث بسلامة إلا أن الجرح ترك ندبة على وجهها، وتحديداً فوق عينها كما أكدت خلال اللقاء.

يذكر أن فواخرجي تلعب في “عنبر 6” دور سيدة أعمال تدعى “رهف” قادتها الظروف للدخول إلى السجن بتهمة قتل والدها، حيث يخوض العمل تحت إدارة المخرج البحريني علي العلي أكثر في عالم السجينات وأحوالهن فهو مستوحى من أحداث حقيقية عن واقع سجون النساء.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سلاف مجموعة من نجوم العالم العربي أبرزهم صبا مبارك، فاطمة الصفي وأيتن عامر، وتم تصوير جميع أحداثه في لبنان كونه من إنتاج شركة “Eagle Films”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *