خبر عاجل
بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ولاء عزام: تعرضت للخيانة، وأرغب بالزواج والاستقرار معاناة أهالي ببيلا من شح المياه مستمرة… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: إصلاح المضخات لم يحل المشكلة والحلول تعتمد على الكهرباء واقع سيىء للطرق وحاجة ماسة للتأهيل… نائب محافظ الريف لـ«غلوبال»: 13 مليار ليرة لتأمين خدمات الوحدات الإدارية والتنفيذ وفقاً للأولوية والإمكانات انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
آرت

“صالون زهرة” يفتح بابه من جديد

زف المخرج اللبناني جو بو عيد خبر سار لمحبي مسلسل “صالون زهرة“، مشيراً إلى أنه بدء التحضير مع شركة “الصباح إخوان” لموسم ثانٍ من العمل، مؤكداً أن الأفكار الأساسية له قد وُضعت لكن النص لم يكتب بالكامل بعد.

وطمأن بو عيد الجمهور بأن شخصيات المسلسل الأساسية التي أحبوها ستبقى نفسها فيه، معرباً عن سعادته بهذا كونه كان من المقرر في نهاية أحداث الموسم الأول قتل بعض تلك الشخصيات مثل شخصية “مرام” التي قدمتها رشا بلال لكنه في آخر لحظة لم يفعل ذلك دون أن يعلم أنه سيكون هناك جزء ثاني للعمل.

يذكر أن نهاية مسلسل “صالون زهرة” خيبت آمال المتابعين على الرغم من الجماهيرية الكبيرة التي حققها العمل أثناء عرضه على “شاهد VIP”، فالنهاية السعيدة كانت غير منطقية ومترابطة وبعض الشخصيات لم يفهم أحد ما حصل معها.

وكانت قد كشفت كاتبة المسلسل نادين جابر حينها عن نهاية المسلسل الحقيقية عبر حسابها على “انستغرام”، مبينةً أنه لم يتم تصويرها وهذا ما تسبب بهذا الضياع عند المشاهد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *