خبر عاجل
هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة الحلقة الأضعف! مسلسل سوري تتمنى إنتاج جزء جديد له؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

فجر إبراهيم لـ “غلوبال سبورت”: الدوري السوري حالياً لا يُخرّج بطل آسيوي، وعلى اللاعب أن يحترف ولا تأخذ العاطفة سنوات العطاء

بيّن المدرب فجر إبراهيم لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الدوري السوري حالياً لا يُخرّج بطل آسيوي يفرض نفسه قارياً.

وقال في حديث خاص: “الدوري المحلي إلى الآن لم يصل إلى المراحل الّتي يستطيع فيها إخراج بطل آسيوي، بنية ومنشآت تحتاج عمل كبير، ضعف في العقلية وصيغة الاحتراف، ومشاكل إدارية ونقص في مرتبات اللاعبين”.

وواصل الإبراهيم: “أنا أشجع اللاعبين على الاحتراف خارجياً، وأن لا تأخذ العاطفة منهم سنوات عطائهم وخاصةً الشبّان”.

فيما تحدّث عن حظوظ تشرين والوحدة بالبطولة الآسيوية: “حظوظهما جيدة، وأسهل نسبياً للبرتقالي بعد تدعيم صفوفه بنجوم لديهم الخبرة، والبحارة مجموعته قوية لكن يملك فريق منسجم ومليء بالمواهب ولكن يحتاج للتركيز دفاعياً”.

وأكمل: “الفريقان لم يستعدا جيداً، ولكن الدوري منذ مدة قصيرة قد انتهى مما يحافظ على جهوزيتهما، إضافة إلى أنّهما مكتملا الصفوف”.

ولفت إلى أن البطولة المجمعة تختلف عن غيرها من مدة الإقامة وضغط المباريات، ولكن الحكيم والبحري عملا على ذلك ولديهما تجربة سابقة عن هذه الأجواء.

وأكد أنّ المدربينِ أيمن وماهر سيكون لهما دوراً كبيراً في نجاح الناديينِ لخبرتهما الكبيرة في الملاعب.

وأشار إلى أنّ اللاعب السوري قادر على إثبات نفسه على الصعيد الآسيوي ويحتاج للفرصة فقط.

وذكر فجر بأنّ وجود المدرب حسام السيد في طرف المنافس سيجعل الأمر صعباً، وكذلك وجود لاعبون سوريون مع الأندية الأخرى.

وختم حديثه: “أتمنى التوفيق للفريقينِ، وبالعزيمة والروح والقتال سيتحقق مُرادهما”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *