خبر عاجل
الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟ تواصل عمليات إعادة تأهيل عدد من خطوط الإنتاج… مدير مخابز دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل على جودة رغيف الخبز والتوسع بنقاط البيع منعاً للازدحام صورة تجمع الزعماء والقادة العرب المشاركين في القمة العربية الرئيس الأسد يصل مملكة البحرين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

قصي خولي أبرز الحاضرين في اليوم السوري ضمن “إكسبو دبي 2020”

شارك قصي خولي عدة صور وفيديوهات خلال تواجده بالاحتفالية التي أقيمت في معرض “إكسبو دبي 2020″، إحتفاءً باليوم الوطني السوري والذي أقيم ضمن ما يعرف بالأيام الوطنية للدول المشاركة بالمعرض.

وروج خولي لهذا اليوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو داخل الجناح السوري في المعرض، كما قام بجولة في أرجاء الجناح برفقة رجال أعمال سوريين وعرب.

وشارك في الاحتفال العديد من الإعلاميين والفنانين السوريين منهم ميادة الحناوي، روعة ياسين، مصطفى الآغا وصبحي عطري، كما تواجدت مصممة الأزياء منال عجاج، حيث شاركوا فيديوهات وصور من الجناح بالإضافة لنقلهم مراسم رفع العلم السوري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من توافد الزائرين إلى الجناح السوري وبينهم اللبنانية ستيفاني صليبا.

كما شهد اليوم الوطني السوري عرضاً مرئياً ساحراً حمل عنوان “سلام هي حتى مطلع الفجر”، حيث روى قصة سورية القديمة قدم الزمن، تلاه عرض لأصوات صوفية.

وتم اختتام اليوم الوطني بحفل غنائي “تحية لصباح فخري” أحياه محمد خيري احتفالاً بفن القدود الحلبية المرشح للتسجيل على قوائم اليونيسكو للتراث الإنساني.

وكان سبق لإدارة معرض “إكسبو دبي 2020″ أن ودعت فخري يوم تشييعه وذلك من خلال حفل ضوئي وصوتي في الساحة الرئيسية للمعرض، حيث صدح صوته على أغنية “يا مال الشام” في كل أرجاء إكسبو دبي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *