خبر عاجل
هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة الحلقة الأضعف! مسلسل سوري تتمنى إنتاج جزء جديد له؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

نتائج المرحلة 25 من الدوري السوري وتشرين بطلاً

في الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري السوري:

🛑تشرين يعلن عن نفسه بطلاً بعد فوزه على الطليعة بهدفين مقابل واحد، ليتصدر سلم الترتيب ويحسم اللقب قبل جولة من نهاية المسابقة، سجّل هدفي البحارة “محمد المرمور، نديم الصباغ” وسجّل لأعصار حماة “محمد نور خميس”.

🛑الجيش يتفوّق على الحرجلة بثلاثية لكن لم يكن ذلك كافياً حيث تشرين كان الحسم لصالحه، أحرز الثلاثية “محمد الواكد، محمد البري، قصي حبيب”.

🛑الساحل يودع دوري الأضواء بخسارته من الحرية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

🛑الفتوة يحقق فوز قاتل ويضمن بقائه في الدوري على حساب الوثبة بهدف نظيف أحرزه “محمد هزاع”.

🛑حطين يمطر شباك الشرطة برباعية مقابل واحد، تناوب على تسجيلها “مصطفى جنيد هدفين، مثنى عرقاوي هدفين”، وللشرطة سجّل: “قاسم بهاء”.

🛑جبلة يتعادل إيجابياً مع الكرامة بثلاث أهداف لمثلها، جاءت أهداف النسر الأزرق عن طريق “ميلاد حمد، شادي الحموي هدفين” وجاءت أهداف النوارس عن طريق “محمود البحر”.

🛑التعادل السلبي يسيطر على لقاء الاتحاد والوحدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *