خبر عاجل
أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نسرين طافش توضح حقيقة سحب إقامتها وقيمة ثروتها!

بشكل غير مباشر نفت نسرين طافش الأخبار المتداولة عن سحب الإقامة الذهبية الإماراتية منها، فلم ترد بشكل صريح على أنباء سحب الإقامة منها، بل نشرت تعليقاً عبر انستغرام :”الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها”.

الأخبار لم تذكر سبب سحب الإقامة الذهبية منها، ولم يتبين أيضاً مصدر هذه المعلومة لاسيما وأنه عند البحث عن هذا الموضوع من مصادر رسمية لم يتضح حقيقة الأمر لغاية الآن، وقد تكون شائعات لا أساس لها من الصحة.

وطالب محبو طافش بتوضيح رسمي منها للرد على هذه التكهنات والاستفسارات، لكي تضع حد لهذه الأقاويل، متسائلين عن سبب إطلاق أخبار كاذبة حول الفنانة بشكل دائم وزج اسمها في بعض القضايا لا علاقة بها .

بينما البعض ربط تعليقها برواج تقارير عن احتلالها المركز الثاني بقائمة أغنى فنانة عربية بثروة تقدر ب 650 مليون دولار، فذكر التقرير الذي تم نشره قبل أربعة شهور أنه بعد فحص ممتلكات نسرين العقارية ومجوهراتها وقيمة تعاقداتها الفنية والإعلانية، تبين أنها تملك ثروة تقدر بحوالي 650 مليون دولار، وبذلك تصبح في المركز الثاني خلف الفنانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي، التي تعتبر حسب نفس التقرير أغنى فنانة عربية إذ تقدّر ثروتها بحوالي 900 مليون دولار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *