خبر عاجل
بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل! اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية  تنظيم مئة معاملة فراغ سيارة يومياً… مصدر بنقل دمشق لـ«غلوبال»: نصفها مناقلة ما بين التجار درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نظلي الرواس و محمود نصر يثيران الجدل بصورهما الأخيرة، فهل ارتبطا؟!

أثارت نظلي الرواس جدلاً واسعاً بين المتابعين بعد ظهورها الأخير إلى جانب محمود نصر، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور تجمعهما سوياً، مع إلغائها خاصية التعليقات.

وتسأل المتابعون حول وجود علاقة عاطفية بين الفنانين، متكهنين بأن تلك الصور من حفل زفافهما كونها ارتدت فستاناً أبيضاً، بينما ارتدى نصر بدلة رسمية.

لكن الحقيقة أن الصور من حفل زفاف ابن شقيقة الفنان محمود نصر، والذي حضرته الرواس قبل عدة أسابيع إلى جانب عدد من النجوم السوريين.

يذكر أن نظلي ونصر تجمعهما علاقة صداقة قوية فهما خريجي دفعة واحدة عام 2006.

ومن جانب آخر، نصر يطل حالياً عبر مسلسل “60 دقيقة” إخراج مريم الأحمدي، والتي يجسد من خلالها شخصية طبيب نفسي، بينما أنهت نظلي الرواس مشاهدها في الفيلم السينمائي “فيك أب” إخراج أحمد ابراهيم أحمد، حيث تشاركت بطولته إلى جانب الفنان أيمن زيدان وميرنا شلفون ورواد عليو.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *