خبر عاجل
السدود جاهزة لري المحاصيل… مدير الموارد المائية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تعديل الرسوم السنوية للحث على استخدام تقنيات الري الحديث  العاصفة مرت بسلام على الريف… معنيون بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إزالة الأشجار المتساقطة وأضرار طفيفة بشبكات الهاتف والاتصالات الرحلات السياحية تحول حرم السدود لمكبات للقمامة… مدير البيئة في السويداء لـ«غلوبال»: مخالفة قانونية وينبغي نشر الوعي البيئي ذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في إحياء خيال الظل… خبراء مختصون لـ«غلوبال»: التطوير الأكاديمي والتدريب المستمر  ريم حنا تعلن عن جزء ثالث ل “الفصول الأربعة” فما توقعاتكم؟! الطليعة يهزم الجيش في ختام مسابقة الدوري السوري هذا الموسم إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

وزير الخارجية الإيراني: زيارة الرئيس الأسد شكلت منعطفاً جديداً في تاريخ العلاقات بين البلدين

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن الزيارة التي قام بها الرئيس بشار الأسد إلى طهران جرت في أجواء سادتها مشاعر الأخوة والصداقة وشكلت منعطفاً جديداً في تاريخ العلاقات بين البلدين.

وقال عبد اللهيان في حوار مع مركز نشر وحفظ مؤلفات الإمام السيد علي الخامنئي اليوم: إن لقاء الرئيس الأسد مع قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي ورئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي حمل رسالة مفادها بأن العلاقات بين سورية وإيران متميزة لا تنفصل وأن لدى قادة البلدين إرادة في توسيع وتعزيز الأواصر بينهما.

ولفت عبد اللهيان إلى أن علاقات البلدين أخذت منحى جديداً خلال الفترة الأخيرة وباتت تشمل إضافة إلى المسار العسكري والأمني مجالات التنمية الاقتصادية والتجارية والسياحية الشاملة وتم التوصل إلى توافقات في غاية الأهمية.

وأشار وزير الخارجية الإيراني، إلى أن الرئيس الأسد بمعنوياته العالية وإرادته الحازمة في الدفاع عن استقلال ووحدة أراضي بلاده سيواصل المضي بحزم في سياسة دحر الإرهابيين والدخلاء الأجانب عن سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *