خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

يزن السيد يلتقي باللاعب رونالدينيو، وطلال مارديني يعلق “شو مجلوق ومايع”

شارك يزن السيد متابعيه بصورة ومقطع فيديو، يجمعه مع لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو، في حفل عشاء في بيروت.

وعلق السيد على الفيديو الذي جمعه بالنجم البرازيلي، فكتب: “الساحر رونالدينيو.. كنت عم قلو يعرووبة رح يطلع متلك إن شاء الله”، في إشارة منه إلى ابنه يعرب الذي يعشق كرة القدم.

وتفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو متمنين أن يحقق ابنه يعرب حلمه بأن يصبح أحد نجوم كرة القدم في العالم، خاصة وأن السيد كثيراً ما يشارك صوراً وفيديوهات لابنه خلال تدريبات كرة القدم، مطلقاً عليه لقب “كابتن منتخب سوريا”.

لكن طلال مارديني وعالرغم من ممازحته للسيد عبر تعليق له على الفيديو بجملة “بس مبين عم بيسايرك”، عاد ليشارك متابعيه ببوست كتب فيه :” معقول رونالدينو قديش طلع مجلوق و مايع”.

يذكر أن يزن السيد كان لاعب كرة قدم، ولمع اسمه كلاعب خط هجوم، ومثّل العديد من الأندية السورية، منها: النضال، والمجد، والجيش، والشرطة، لكنه تعرض لإصابة في قدمه، بحسب تقارير صحفية دفعته إلى اعتزال كرة القدم، وتوجه إلى الفن.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *