تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بسبب الخيانة الزوجية، رنا الأبيض تعلن إصابتها بجلطة في العين

هي عنلم تتمالك رنا الأبيض في أخر ظهور إعلامي لها دموعها أثناء حديثها عن الخيانة الزوجية التي تعرضت لها من زوجيها، مؤكدةً أن الخيانة يكون وقعها موجع جداً على المرأة، كاشفة ماحدث لها عندما انفصلت للمرة الثانية، فأكدت أت الأمر لم يكن سهلاً عليها فأصيبت بجلطة في العين وجلطة في القدم.

وأوضحت رنا أن الخيانة هي طبع وأن هناك رجال لا تخون، مبينةً أنها لا تبرر الخيانة كون الثنائي إن لم يكونا متفقين فيجيب أن ينفصلان، متسائلةً عن ما إذ كان الرجل الخائن يقبل أن تعامله المرأة بالمثل.

وببراعة شديدة قلدت رنا مجموعة من النجمات السوريات ونجحت في الوصول إلى طبقة صوت قريبة للغاية من طبقة صوتهن، فكان لمنى واصف الحصة الأكبر منه فبدأت بتقمص شخصيتها من خلال الاستعانة بإحدى نصائحها و بحديث سابق لها عن الأدوار الجريئة.

وقلدت رنا أيضاً نورمان أسعد في مشهد تتلقى فيه اتصالاً من زوجها السابق أيمن زيدان، ومن بعدها انتقلت لتقليد كاريس بشار في مشهد تظهر فيه وكأن حبيبها يتركها، ثم استكملت تقليدها بمشهد تهديد من مسلسل “كسر عضم”.

وبينت رنا أن موهبة التقليد التي تملكها لم يعتبرها المخرجين في البدايات ميزة فيها بينما تهمة لها، حيث قدرتها على تقمص الشخصيات اتعبتها كثيراً، مبينة أن أمام الكاميرا كانت لا إرادياً يفلت منها الدور وتبدأ بتقمص شخوص النجمات المحيطين بها .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + = 26