خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

حلا رجب تتحدث عن المشاهد الجريئة في الدراما السورية

حلا رجب تتحدث عن المشاهد الجريئة في الدراما السورية

ماعندي غيره بالدنيا ” بهذه الكلمات أعربت حلا رجب على قوة العلاقة العاطفية التي تجمعها بزوجها يزن خليل، واصفة إياه “بالإسفنجة” التي تمتص كل انفعالاتها، لافتةً أنه الشخص الأول الذي تأخذ رأيه في كل أمورها.

فيما أكدت أنها تنتقد الأداء الفني لزوجها بقسوة لأن هذا بمثابة اتفاق بينهما، مبينةً أنهما يفكران بطريقة متشابهة كما أن وجهات نظرهما تتقاطع دوماً بالفن.

ولفتت رجب إلى أنها تثق بما يقوله لها وتؤمن وتتبع نصائحه لأنها تشعر بأنه أكثر شخص يريد أن تكون ناجحة في حياتها.

ونفت حلا وجود قبل حميمية في مسلسلها الرمضاني القادم “خريف العشاق” كما يشاع.

وعن رأيها في تقديم دور جريء، أكدت رجب أنها تقبل جرأة الأفكار، معتبرة أن القبلة واللباس الفاضح ليست جرأة، وإنما تقاليد غير مقبولة في المجتمع.

وأوضحت أنها مع الجرأة في طرح المواضيع الهامة، أما عن القبلة فهي تحصيل حاصل، وللمشاهد الحرية في مشاهدتها أو تغيير المحطة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + = 10