خبر عاجل
الهطلات المطرية ببادية تدمر مبشرة…مدير زراعة حمص لـ «غلوبال»:21 ألف مزارع قمح سيحصلون على الدفعة الثانية من الأسمدة وفاة إمرأة في دمشق إثر سقوطها من الطابق الثامن بسام كوسا يعتذر من أهالي الشام مدير عام المنتجات الحديدية والفولاذية بحماة لـ«غلوبال»: توقف المعمل عن الإنتاج بسبب قلة مخصصات المازوت وسنعود للإنتاج بعد أيام الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً تسرب الممرضين من المشافي العامة مازال مستمراً… رئيس مكتب الخدمات الطبية باتحاد عمال السويداء لـ« غلوبال»:السبب عدم إنصافهم وظيفياً تخصيص 7 طلبات يومياً لمازوت التدفئة في اللاذقية…مدير «سادكوب» لـ«غلوبال»: 235 ألف عائلة حصلت على مخصصاتها صندوق المعونة الاجتماعية مستمر بدعم أسر الشهداء والجرحى… العرنجي لـ”غلوبال”: نواجه صعوبات في متابعة تنفيذ القروض الأفران الخاصة تستحوذ على رقابة «تموين حلب»…معاون مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»:حرمان من مادتي الخميرة وأكياس النايلون مدير الحدائق في دمشق لـ«غلوبال»: تنظيم أكثر من مئة ضبط مخالفة قطع أشجار وضبط أربعة مستودعات للأخشاب غير النظامية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل

🔹️فرع مكافحة المخدرات في حمص يلقي القبض على تاجر مخدرات ويصادر كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة

بعد ورود معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في حمص بإقدام شخص على حيازة وتجارة وترويج المواد المخدرة ومن خلال المتابعة والمراقبة ونصب الكـ.مين اللازم تمكن الفرع من إلقاء القبض عليه بمحله بحيرة قطينة وتبين أنه يدعى (ي . ل) عثر بحوزته على كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة وعددها حوالي (١١٠٠٠) إحدى عشر ألف حبة كبتاغون مخدرة وبالتحقيق معه اعترف بحيازة وتجارة ونقل حبوب الكبتاغون المخدرة لقاء المنفعة المادية.

تم مصادرة المواد المخدرة وتنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمه للقضاء المختص.

🔹️فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخص قام بقـ.تل صديقه

أُخبر فرع الأمن الجنائي في دمشق بوجود جـ.ثة شاب مفارق الحياة في مشفى دمشق إثر طعـ.نه بأداة حـ.ادة بالرقبة ويوجد جرح بطول / 8 / سم، والجـ.ثة تعود للمغدور (عبد الرحمن . ش) تولد 2004م والفاعل مجهول الهوية.

من خلال جمع المعلومات والبحث تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من تحديد هوية القـ.اتل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (جعفر . خ ) تولد 2005، وبالتحقيق الأولي معه اعترف بأنه على معرفة شخصية بالمغدور وتوجد صداقة بينه وبين المغدور وفتاة تدعى (سيدرا، ف) تولد 2008 ، وحصلت مشـ.اجرة بينهما وتفاقم الشجـ.ار عندها أقدم على طعـ.ن المغدور برقبته بواسطة (حـ.ربة حديدية) أدت إلى مقـ.تله على الفور.

تم توقيف الفتاة المذكورة ، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الجـ.ريمة، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + 5 =